أخبار رياضة

مدرب يونايتد: الديربي فرصة مثالية كي نستعيد مستوانا

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن مباراة الديربي في الدوري الإنجليزي أمام الجار السيتي، ستكون مواجهة مثالية كي يستعيد لاعبيه بريقهم مرة أخرى.

وينزل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على جاره السيتي على ملعب الاتحاد اليوم، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القدس، في قمة مباريات الجولة 27 من البريميرليج.

ويدخل الشياطين الحمر الديربي بعد سلسلة من النتائج السلبية، بعد الفشل في تسجيل أي هدف في آخر 3 مباريات.

وصرَّح سولسكاير لـ"سكاي سبورتس": "هذه هي المباراة المثالية دائمًا كي يستعيد اللاعبون مستواهم، حيث سيتم اختبارك أمام فريق جيد للغاية وفي أفضل مستوى له، وكلاعب لمانشستر يونايتد، نعرف ما يعنيه هذا اللقاء للجماهير".

وأضاف النرويجي: "بالنسبة لهذا الفريق، كانت لدينا أفضل اللحظات أمام السيتي على ملعبنا وخارجه، ورأينا كيف يمكننا فعل ذلك. علينا الدفاع جيدًا والهجوم بصورة جيدة أيضًا".

وتابع: "عندما تدخل أرض الملعب، وتواجه فريقًا يمر بأفضل مستوى له، تدرك أنه يجب عليك تقديم أفضل مستوى لديك، وتشعر بأن الدم يغلي في عروقك وتفكر بأن هذا اختبار لي. هذا هو التحدي".

وواصل: "هذه هي التحديات التي تنتظرك عند التوقيع لمانشستر يونايتد، يجب أن تبلي البلاء الحسن في المباريات الكبرى، هذه هي الخطوة المقبلة لنا".

وعن نتائج الفريق السلبية مؤخرًا، قال سولسكاير: "بالطبع نشعر بالإحباط من النقاط التي خسرناها في الآونة الأخيرة. ندخل كل مباراة بهدف الفوز، لكن هذا الفريق أتى من مسافة بعيدة، ومنذ 6 أو 7 شهور لم يكن أحد ليرشحنا للفوز باللقب".

وختم المدرب النرويجي تصريحاته بالقول: "هذا يرسم البسمة على وجهي، ويسعدني بأننا نقدم مستويات أفضل مما توقعها الآخرون".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10