أخبار رياضة

إجماع برشلوني: قدمنا مباراة كبيرة لكن لم نستغل الفرص

عبَّر خوان لابورتا، رئيس برشلونة الجديد، عن فخره الشديد بفريقه رغم الوداع المبكر من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعاد برشلونة بنتيجة التعادل 1-1 من ملعب حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان، لكن هذه النتيجة لم تكن كافية لمواصلة المشوار، لسابق خسارته ذهابا 1-4 في كامب نو.

وقال لابورتا في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لدينا فريق كان مصدر فخر، ودافعنا عن كرامتنا، وكنا نستحق الانتصار والتأهل".

أما الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، فكان راضيا عن أداء فريقه، وقال: "لقد ودعنا البطولة، لكننا نغادر بشعور جيد، ظهرنا بشكل رائع في الشوط الأول، كنا نستحق شيئًا أكثر".

وأضاف: "لقد كانت نتيجة مبالغ فيها، أعتقد أننا صنعنا أكثر بكثير مما فعلوه في الذهاب، والفارق الوحيد أنهم سجلوا 4 أهداف ونحن أحرزنا هدفًا".

وعن إهدار ميسي لركلة الجزاء، علق كومان: "لم تكن هي مفتاح المباراة، لكنها لحظة مهمة، وهي أشياء تحدث، يجب أن نسلط الضوء على أداء الفريق".

وعن مستقبل البرغوث، أجاب: "بشكل عام رأى ميسي منذ فترة طويلة أن الفريق يتطور، ومع التغييرات التي أجريناها وجلب الشباب، ميسي لا يمكن أن يكون لديه شكوك حول مستقبل هذا الفريق، لن يكون ذلك حجة له لعدم البقاء".

في السياق نقلت صحيفة "ماركا" عن أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة قوله: "قدمنا صورة جيدة، صنعنا عدة فرص لكننا افتقرنا للتسجيل، كان لدينا 4 أهداف واضحة وركلة جزاء".

وأضاف الفرنسي: "تفكيرنا الآن سيكون على الليجا وكأس الملك، الأداء يمنحنا الثقة لما هو قادم، لكننا نشعر بالحزن لأننا كنا نريد التأهل، لا نحن ولا الجماهير نستحق هذا الإقصاء المبكر".

وأتم جريزمان تصريحاته: "لا أعرف ما إذا كان إهدار ركلة الجزاء كان هو مفتاح المباراة أم لا، أهدرنا عدة فرص، والآن علينا أن نعمل ونتحسن للعودة والقتال الموسم المقبل".

بدوره علَّق بيدري جونزاليس، نجم برشلونة الشاب على الإقصاء الأوروبي، وقال: "إنها مباراة كنا ندرك صعوبتها بسبب نتيجة الذهاب ولكننا قدمنا لقاء قويا. أنا فخور للغاية بالفريق".

وأضاف: "سنحت لنا فرص للانتفاضة ولكننا لم نحسن استغلالها، علينا أن نكافح الآن على لقب الليجا وكأس الملك".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32