أخبار رياضة

يورجن كلوب يشيد بأداء مدافعيه أمام لايبزيج

عبر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه في الفوز على لايبزيج 2-0، في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصرَّح كلوب لشبكة "بي تي سبورت": "قلبا الدفاع لعبا مباراة مذهلة، الخط الأخير بأكمله لعب مباراة مذهلة، لأن اللعب بهذه الطريقة كان مهمة صعبة".

وأضاف كلوب: "توجب علينا أن نحاصرهم، دافعنا بعمق معا وهذا أمر مهم، الكل لعب مباراة جيدة حقا، كان عرضا جيدا".

وعما إذا كان يتوجب على ليفربول البناء على هذه النتيجة، بعدما تدهورت نتائجه في الدوري، قال: "يجب أن نفعل ذلك، آخر مرة لعبنا فيها بدوري الأبطال كانت رحلة طويلة".

وأوضح: "فريق لايبزيج وحوش في الوضع الاعتيادي، وأقوياء للغاية ورأيتم كل الانطلاقات من الخلف، لكننا دافعنا بشكل جيد حقا، إشادة كبيرة للشبان".

في السياق بدى المصري محمد صلاح، مرتاحا بعد الفوز على لايبزيج، وتسجيله هدف المباراة الأول في الدقيقة 71.

وقال صلاح: "إنها نتيجة كبيرة بالنسبة لنا، جئنا هنا بعد خسارة بعض المباريات في الدوري، الفريق ليس في أفضل حال لكننا نريد القتال في دوري أبطال أوروبا، وكذلك في البريميرليج".

وعن السبب وراء سوء نتائج الفريق محليا، أوضح: "تعرضنا لبعض الإصابات هذا الموسم، كان حظنا سيئا، لكن الأكثر أهمية هو أننا واصلنا القتال، يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة".

وأتم صلاح: "كان الأمر صعبا في البريميرليج، لا نريدها أن تكون صعبة، هذا جزء من اللعبة، في العامين الأخيرين كنا نحقق الانتصارات، هذا العام عانينا من الإصابات، إنه أمر صعب، نأمل الآن وجود 3 أو 4 مدافعين وأن نواصل الفوز".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27