أخبار رياضة

سيميوني: ورائنا وحشين يسعيان للانقضاض على صدارة الليجا

عبَّر الأرجنتيتي دييجو سيميوني، مدرب أتليتيكو مدريد، عن حسرته بعد سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه خيتافي، ليلة السبت، في الجولة 27 من الدوري الإسباني.

واعترف سيميوني بصعوبة المنافسة على الليجا، مؤكدا أن برشلونة وريال مدريد "وحشان يسعيان وراء الصدارة" وأنهما "لن يخسرا أي لقاء من الآن وحتى نهاية البطولة".

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي: "هذا الضغط أمر طبيعي، لقد تصدرنا البطولة غالبية الموسم وتتبقى 11 جولة أي الكثير من المباريات".

وأضاف: "كنتم تقولون إن برشلونة يقدم أداء سيئا وقدم رأيتم ماذا فعل في باريس عندما كان في إمكانه الانتفاضة".

وتابع سيميوني: "وريال مدريد ينجح في تجاوز مبارياته، ونحن بعملنا نحاول أن نمضي قدما في طريقنا مباراة تلو الأخرى بهدوء، لدينا وحشان خلفنا يسعيان لانتزاع مركزنا".

وعن التعادل المحبط أمام خيتافي، علَّق سيميوني: "لم نقدم أداء جيدا في الشوط الأول ولكننا تحسنا في الشوط الثاني".

وواصل: "أرى أن الفريق يلعب جيدا. علينا أن نتحلى بمزيد من الهدوء، فالدوري الإسباني صعب للغاية وهناك خصمان استثنائيان هما ريال مدريد وبرشلونة اللذان لن يخسرا أي مباراة من الآن وحتى النهاية، ندرك هذا الأمر وعلينا أن نتحلى بالهدوء والمضي قدما ".

وحول حصول لاعبيه على بطاقات صفراء، أوضح: "تلقينا الكثير من البطاقات الصفراء بسبب الاحتجاج على القرارات وهذا ليس جيدا، لأنه يعرضنا لخسارة لاعبين مهمين، عندما تجادل والحكام يشهرون البطاقات الصفراء سريعا فإنك تتعرض للعقوبة. نأمل أن نتمكن من تحسين هذا الأمر".

ويتصدر أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، ويلاحقه ريال مدريد الوصيف حاليا بفارق 6 نقاط، فيما يملك برشلونة الثالث 56 نقطة في المركز الثالث، قبل أن يلعب غدا الإثنين ضد هويسكا.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26