أخبار رياضة

كومان: علينا القتال في كل مباراة من أجل الفوز بالليجا

أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة هويسكا، غدًا الإثنين، في ختام منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وقال كومان في مؤتمر صحفي: "الفريق يبلي بلاءً حسنًا وبحماس كبير، ونعرف كل النتائج لخصومنا، وعلينا أن نفوز غدًا من أجل القتال على اللقب، فهذا هو هدفنا الأول، ولا توجد مباريات سهلة، والنتائج تتحدث عن نفسها".

وحول حديثه مع لابورتا، أجاب: "لم أتحدث بعد مع الرئيس، لأن هناك العديد من المباريات، ويجب أن يتولى منصبه بشكل رسمي وهو ما لم يحدث الآن".

وعند سؤاله عن احتمالية إيقاف ميسي ودي يونج، أجاب الهولندي: "نعلم أن الثنائي على بُعد بطاقة واحدة من الإيقاف، لكن هذا ليس وقتًا للتفكير في الأمر، لأنني لا أريد أن أقول إن مباراة الغد أسهل، فنحن نعتمد على أنفسنا في كل مباراة، والمباريات دائمًا مهمة".

وعن القتال على الليجا، علَّق: "أولا علينا أن ننتصر غدًا، ونقلل الفارق، وهو دليل على أننا نتحسن وإثبات أنه لا توجد مباريات سهلة، فالفرق في الأسفل تقاتل لتفادي الهبوط، ومن فوقهم يطمحون لمركز أوروبي".

وأثنى كومان على موقف نظيره جوليان ناجلسمان، من خلافته في تدريب برشلونة، وقال: "كان جيدا للغاية، فليس من الضروري أن أجيب على أسماء المدربين الذي تتحدث عنهم الصحافة، فهم يريدون ملء الصفحات كل يوم".

وحول تعثر أتلتيكو أمام خيتافي، قال: "لا أحب الحديث عن الفرق الأخرى، وعلينا أن ننظر إلى أنفسنا، أتلتيكو فريق تنافسي للغاية، ولم يخسروا الكثير من النقاط أيضًا، لكنهم افتقروا إلى الفعالية بالأمس، حيث أتيحت لهم العديد من الفرص، وعلينا القتال حتى المباراة الأخيرة للفوز باللقب".

من جهة أخرى يسعى المدرب الهولندي للتعاقد مع مهاجم جديد في بارشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كومان يرفض فكرة التعاقد مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، رغم أنه لا يشكك في جودة وخبرة المهاجم الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة إلى أن كومان معجب بـ3 مهاجمين، ويرغب في ضم أحدهم إلى برشلونة، وهم: إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، ممفيس ديباي (أولمبيك ليون)، وروميلو لوكاكو (إنتر ميلان).

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10