close
share search انت زائر
menu

هنية: فلسطين موحدّة خلف منتخبها وننتظر نتيجة مشرفة

احنا tv - رياضة | 30/03/2021 10:50


قال عبد السلام هنية، مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين، إن الفلسطينيين موحّدون خلف منتخبهم الوطني.

ويخوض المنتخب الفلسطيني، الليلة، مواجهة مهمة حين ينزل ضيفا على نظيره السعودي، في مباراة مقدمة عن الجولة 9، من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس الأمم الآسيوية 2023.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القدس، على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وشدَّد هنية خلال اتصال هاتفي ببعثة "الفدائي"، على أن رجال المنتخب الفلسطيني يحملون رسالة شعب، يواجه التحديات والظروف الصعبة بسبب الممارسات الإسرائيلية.

وأضاف هنية أن المَهمّة التي يحملها لاعبو "الفدائي" على عاتقهم هي إسعاد الشعب الفلسطيني، ورسم البسمة على وجوه الشباب والأطفال، ورفع العلم الفلسطيني خفاقاً في كافة المحافل، وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات فلسطين الرياضية.

وتمنى التوفيق للاعبين، من أجل الاستمرار في مشوار المنافسة حتى تحقيق حلم التأهل لمونديال 2022، وتكرار إنجاز التأهل لتصفيات كأس آسيا.

كما شكر هنية بعثة المنتخب واتحاد كرة القدم، وشكر الجهود التي يبذلها جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني، من أجل توفير الأجواء المناسبة لإعداد المنتخب والدخول في المنافسة بكل ثقة.

ويتذيل المنتخب الفلسطيني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من خمس مباريات، فيما تحتل السعودية المركز الثاني برصيد 8 نقاط مع مباراة أقل، لتقف خلف أوزباكستان المتصدرة بنقطة واحدة.

متعلقات

سلة فلسطين تعسكر في الأردن استعدادا لتصفيات آسيا

تامر صيام يهدي الفوز على سنغافورة للشعب الفلسطيني

الرباع الفلسطيني محمد خميس حمادة، ابن غزة، أمل فلسطين...

استدعاء سداسي بلاطة والأمعري لتشكيلة منتخب فلسطين

حديث الصورة: متظاهرون يهود: الشيخ جرّاح فلسطيني!

قوى يهودية تقدمية تتظاهر، اليوم (الجمعة)، في حي الشيخ جرّاح تضامنًا مع الفلسطينيين وضد مخطط الإخلاء والهدم والاستيطان (الصور...

بعثة فلسطين تصل الرياض لخوض تصفيات المونديال

هنعمرها | مبادرة فلسطينية لإعادة الحياة إلى غزة بعد...

اليوم الثلاثاء؛ الفلسطينيون في كل مكان يتبنون قرار...

• القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في بيانها: ننضم في الضفة والشتات ومخيمات اللجوء الى الإضراب الشامل ونؤكد على دعوة لجنة...

الاتحاد الآسيوي يعزي باستشهادالفلسطيني معاذ الزعانين

حديث الصورة؛ الهروب من الانتخابات الفلسطينية –...

close
close