close
share search انت زائر
menu

مبابي يواصل تألقه ويقود سان جيرمان لقهر بايرن ميونيخ

احنا tv - رياضة | 07/04/2021 20:52

UEFA Champions League على تويتر


عاد باريس سان جيرمان بفوز مثير على بايرن ميونيخ بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ستاد أليانز أرينا، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

باغت الفريق الباريسي مضيفه بهدف سريع منذ الدقيقة الثالثة، حين انطلق نيمار بالكرة قبل أن يمرر لزميله كيليان مبابي الخالي من الرقابة، ليسدد كرة أخطأ مانويل نوير في التعامل معها، لتدخل من بين قدميه إلى داخل المرمى.

وضرب نيمار دفاع بايرن بتمريرة قاتلة، وصلت لمواطنه ماركينيوس الذي روَّضها بكل هدوء عند خطة الستة، ووضع الكرة على يمين نوير في الشباك عند الدقيقة 28.

وقلَّص حامل اللقب الفارق عند الدقيقة 37، بعدما أرسل بنيامين بافارد كرة عرضية، وضعها بالمقاس على رأس إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، الذي كسر بها صمود حارس الباريسيين كيلور نافاس، ووضعها على يمينه.

وأدرك أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة 60، حين نفَّذ جوشوا كيميتش خطأ من الناحية اليمنى، ارتقى لها توماس مولر برأسه وأرسلها إلي يسار نافاس في الشباك.

لكن الفريق الباريسي استعاد تقدمه مرة أخرى بالهدف الثالث في الدقيقة 68، بعدما منح أنخيل دي ماريا الكرة لمبابي على الجهة اليسرى، لينطلق الفرنسي ويسدد الكرة من بين قدمي جيروم بواتنج، وتتجه إلى الشباك على يمين نوير.

ومن المقرر أن يستقبل باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونيخ في مباراة الإياب، على ملعب فرانس دي برانك يوم 13 أبريل الجاري.

متعلقات

النائب د. باسل غطاس يطلق مبادرة "اكتب للأسرى"

اطلق النائب د. باسل غطاس اليوم الجمعة مبادرة "اكتب للأسرى" والتي تهدف الى تعميق التواصل مع اسرى الحرية والاسهام في كسر العزل...

مورينيو يزيد الحيرة حول وضعية جاريث بيل

الVAR يحبط ريمونتادا ريال مدريد أمام شاختار

بركلات الترجيح.. أرسنال يُقصي ليفربول من كأس الرابطة

وزير الشرطة للنائب مسعود غنايم: من شباط 2016 حتى أكتوبر...

برشلونة ينتفض في وجه بلد الوليد بثلاثية نظيفة

سحب قرعة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية

النائبان الطيبي والسعدي تسهيلات لأهالي القدس الشرقية...

الفيفا يرحب بسوق انتقالات ثالثة

احنا _ رياضة

فيروس كورونا يحل أزمة هجوم برشلونة

close
close