أخبار رياضة

زيدان: الليجا دوري تنافسي والبطل يُعرف في النهاية

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي برشلونة، غدًا السبت، في قمة الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وصرَّح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نستعد بنفس الطريقة التي قمنا بها في المباراة الماضية، نعلم أننا سنخوض مباراة صعبة جدًا، حصلنا على بعض الراحة ونحن مستعدون".

وأضاف: " في النهاية هي 3 نقاط، مثل قادش وإيبار، صحيح أن التأثير ليس هو نفسه، لكنها مباراة بـ 3 نقاط".

وعن رأيه في أن الفائز سيكون المرشح الأبرز للقب، أجاب زيدان: "أتلتيكو هو صاحب الأفضلية، سيتعين علينا اللعب حتى النهاية، قلت ذلك منذ فترة، الليجا دوري تنافسي وجيد للغاية، وحتى النهاية لن يُعرف البطل، فهناك العديد من النقاط المتبقية".

وعلَّق الفرنسي على مستقبل فينيسيوس، وقال: "ما يمكنني إخبارك به أنه في فريقنا ونحن سعداء به، علينا أن نوفر له الهدوء وليس التحدث كثيرًا، فهو صغير جدًا، وهو هادئ وأنا سعيد لأن هناك الكثير من الضوضاء".

وعن عدم تسجيل ميسي في آخر 6 مواجهات بين الفريقين، قال زيدان: "نحن نعرف من هو ميسي، يمكن أن يتألق دون هز الشباك، نعرف أهميته، لكن برشلونة بأكمله جيد، سنحاول تعطيلهم لأنهم يملكون الكثير".

وعن تطور حالة لاعبه إيدين هازارد، كشف زيدان: "قرار مشاركة اللاعب في المباريات لا يعتمد على المنتخب البلجيكي أو ريال مدريد، الفيصل هو شعور اللاعب نفسه".

وأتم: "إننا نعاني من مشاكل بسبب الإصابات. لا نحبها، لكن لدينا قائمة طويلة من اللاعبين، والجميع يريد المشاركة".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27

مهرجان أهداف في تعادل إسبانيا والبرازيل

2024/03/27 00:51