أخبار رياضة

ممتازة.. فوز وخسارتان للفرق العربية بافتتاح البلاي أوف

عاد فريق هبوعيل أم الفحم بفوز ثمين من ستاد العفولة، بعد فوزه على مضيفه هبوعيل العفولة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 31 من الدرجة الممتازة، والأولى في مرحلة البلاي أوف السفلي.

تقدم الفريق الفحماوي بالهدف الأول في الدقيقة 29، بعد كرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى، وضعها إيلون إليميلخ برأسه على يسار الحارس في الشباك.

نقطة التحول في المباراة كانت في الدقيقة 78، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لهبوعيل العفولة، طُرد على إثرها المدافع الفحماوي إيلان شاؤولسكي، لكن الحارس تومر ليتفينوف نجح في صدها بعدما سددها دور كوفاخي.

وأمَّن هبوعيل أم الفحم النقاط الثلاث، بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعد عرضية نموذجية، أنهاها ليفان كوتاليا بكل أناقة بالشباك.

بهذه النتيجة رفع هبوعيل أم الفحم رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد هبوعيل العفولة عند 39 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى لحساب ذات الجولة تعرَّض فريق هبوعيل أكسال لخسارة مخيبة أمام مضيفه سكتسيا نس تسيونا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ستاد تسيونا.

هدف المباراة الوحيد جاء بنيران صديقة، بعدما ارتطمت الكرة بقدم المدافع نير أبيرجيل، وواصلت طريقها نحو الشباك في الدقيقة 9.

بهذه النتيجة توقف رصيد هبوعيل أكسال عند 43 نقطة في المركز السابع، فيما وصل سكتسيا نس تسيونا للنقطة 49 في المركز الثالث.

وفي مباراة ثالثة انقاد فريق صهيب كفر قاسم لخسارة مؤلمة وغير متوقعة في مباراته البيتية ضد فريق هبوعيل كفار شاليم بنتيجة 0-1، على ستاد اللد.

واستغل الفريق الضيف تباطئ الدفاع القسماوي في إبعاد الكرة، لتُمرر بالعرض إلى اللاعب تزاح بلايلي، الذي وضعها في سقف المرمى عند الدقيقة 61.

بهذه النتيجة توقف رصيد كفر قاسم عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما وصل هبوعيل كفار شاليم للنقطة 29 في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، نتيجة مواجهة هبوعيل نوف هجاليل المتصدر وضيفه هبوعيل عيروني رمات هشارون، وأيضا لقاء هبوعيل القدس أمام هبوعيل ريشون لتسيون.

وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الإثنين بإقامة ثلاث مباريات، تجمع بيتار تل أبيب/ بات يام بنظيره هبوعيل رمات جان، ويستضيف مكابي الإخاء الناصرة ضيفه هبوعيل بيتح تكفا، فيما يحل هبوعيل عكا ضيفا على هبوعيل رعنانا.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32