أخبار رياضة

بالصور.. رونالدو يلقي قميص يوفنتوس أرضا وبيرلو يعلّق

أقدم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، على تصرف غريب، حين ألقى بقميص فريقه أرضا عقب نهاية مباراة اليوفي وجنوى التي جرت لحساب الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

وانتهت المباراة بفوز السيدة العجوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلها كولوفيسكي وألفارو موراتا وويستون مكيني.

وذكر موقع "توتو ميركاتو"، أنه عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، قام رونالدو بإلقاء قميص يوفنتوس على أرض الملعب من شدة غضبه.

وأضاف في تقرير له أن رونالدو بدا غاضبا جدا وذلك لعدم قدرته على تسجيل أي هدف خلال اللقاء، ليخرج ويلقي قميصه على الأرض، مشيرة إلى أن جامع الكرات التقط القميص واحتفظ به.

ويتصدر رونالدو جدول ترتيب الهدافين بالدوري الإيطالي برصيد 25 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه روميلو لوكاكو مهاجم الإنتر.

بدوره فسَّر أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، غضب رونالدو، وقال في تصريحات نقلها موقع "توتو ميركاتو": "لقد كان غاضبًا لأنه لم يتمكن من التسجيل، من الطبيعي أن يرغب لاعب مثله في التحسن وهز الشباك".

وأضاف بيرلو: "يجب على اللاعبين الأبطال دائمًا، وضع تسجيل الأهداف في الاعتبار، لديه الفرصة للفوز بجائزة الهداف، هذا الموسم، واليوم كانت هناك فرص ليسجل منها، لكنه فشل".

وواصل: "يجب أن تكون الأهداف الشخصية موجودة دائما، وإذا سجل رونالدو 35 هدفا، من الطبيعي أن يفوز يوفنتوس بالمباريات".

وعما إذا كان سيتم تغريم رونالدو، قال بيرلو: "لا، لا أعتقد ذلك، بعد المباراة كان غاضبًا، وهذا يحدث مع العديد من اللاعبين، في لحظات من التوتر، ولا أعتقد أنه سيتم تغريمه، سواء من جانبي أو من جانب النادي".







bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

سدّ دورتمونت يحسم المباراة أمام باريس سان...

2024/05/02 00:15

تعادل مثير بين بايرن ميونيخ وريال مدريد

2024/05/01 00:05

هاتريك ليفاندوفسكي يُعيد لبرشلونة وصافة...

2024/04/30 00:32

دوري نجوم قطر: الريان يحسم الوصافة بفوز...

2024/04/29 01:48

خسارة موناكو مع ليون يتوج باريس سان جيرمان...

2024/04/28 22:16