أخبار رياضة

نيمار: أنا سعيد في باريس ومبابي ساعدني على التأقلم

بعث البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، أخبارا سارة لإدارة ناديه بعد إقصاء بايرن ميونخ من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ورغم الخسارة على ملعب حديقة الأمراء 0-1، إلا أن سان جيرمان بلغ الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، مستفيدا من فوزه ذهابا 3-2 في ميونيخ، ومن قاعدة الأهداف المسجلة خارج الديار.

وقال نيمار للإعلام البرازيلي: "سأبقى في باريس سان جيرمان، تمديد تعاقدي لم يعد أزمة، من الواضح أنني أشعر براحة كبيرة، وكأني في بيتي، وأشعر بسعادة أكبر من أي وقت سابق".

وأشاد نيمار بمستوى وميله كيليان مبابي، وقال: "إذا لم تكن حذرا عند اللعب بجوار لاعبين كبار، فإنك تفقد التواصل معهم في جزء من الثانية، مبابي سريع جدا، لذا يجب أن أكون منتبها إليه طوال الوقت".

وأضاف: ""أنا مدين بالكثير من سعادتي في باريس سان جيرمان لمبابي، لقد ساعدني في التعرف على طريقة الحياة الفرنسية، وقد أوضح لي العقلية الفرنسية، وهو ما ساعدني كثيرا على التأقلم".

وحرمت العارضة والقائم نيمار من تسجيل هدفين على الأقل في مرمى بايرن ميونيخ، فيما تألق مانويل نوير ومنعه من الوصول إلى سباكه في مناسبتين أيضا.

وعن ذلك قال نيمار: "كل هذه الفرص الضائعة، أهدر عددا قليلا منها، ولكن يبقى الشيء الأهم، أنني سعيد للغاية، لأننا تأهلنا للدور قبل النهائي".

وتابع: "أنا سعيد للغاية رغم الهزيمة، واجهنا فريقًا رائعًا، وأثبتنا أيضا الليلة أن باريس فريق رائع، وتأهلنا على حساب بطل أوروبا، والآن علينا العمل والتحسن لتقديم مستوى مميز في المرحلة المقبلة".

وأتم: "باريس سان جيرمان فريق رائع، الآن علينا أن يكون التأهل لقبل النهائي هدفا دائما للفريق، نحن فريق كبير لا يرضى بالقليل. نحن على أقل تقدير في نصف النهائي".

ويترقب باريس سان جيرمان في نصف النهائي، الفائز من مواجهة الليلة بين بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، علما بأن السيتي فاز ذهابا في إنجلترا بنتيجة 2-1.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27