أخبار رياضة

زيدان يعترف: المباريات القادمة صعبة وعلينا اللعب جيدا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال بيتيس، المقررة غدًا السبت، ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد تعافينا بشكل جيد، وسنواجه فريقًا جيدًا جدًا وقويًا للغاية، لكننا مستعدون للعب مباراة رائعة، ومدركين الموقف الحالي، وكل المباريات ستكون صعبة وعلينا اللعب بمستوى عال".

وعن أزمة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال، بعد الإعلان عن بطولة دوري السوبر الأوروبي، قال زيدان: "لدينا الحق في لعب دوري الأبطال. ما حدث أمر سخيف، وسنستعد للمباريات".

وعن الأداء الذي يقدمه المدافع ناتشو، علَّق: "هو دائمًا مستعد، ومثال لباقي اللاعبين، وهو من اللاعبين الذين يؤدون لسنوات عديدة وفترة طويلة".

وعن راموس، صرَّح زيزو: "هو يتحسن قليلا، وأنا سعيد من أجله ونريده دائمًا معنا، كما نأمل أن يتواجد فيرلاند ميندي معنا ضد تشيلسي يوم الثلاثاء".

وواصل: "ليس لدينا فريق صغير، بل لدينا فريق كبير لكننا تعرضنا للإصابات وفيروس كورونا، وهو موسم غريب إلى حد ما، وكثير من الناس يمرون بأوقات سيئة للغاية، لكننا لا يمكننا الشكوى، وحين نكون في حالة جيدة، يجب الاستفادة منها".

وختم زيدان: "كروس لن يكون معنا، ومودريتش سيتواجد، وهازارد أيضًا سيكون ضمن القائمة".

وكان برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، قد ذكر صباح اليوم أن هازارد مودريتش، شاركا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق، مؤكدا في الوقت ذاته أن كروس، لم يشارك في المران الجماعي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جاره اللدود أتلتيكو صاحب الصدارة.

وإليكم قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أريباس، بلانكو

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز، رودريجو

Real Madrid C.F. على تويتر

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40