أخبار رياضة

زيدان: خسرنا نقطتين لكن سنقاتل حتى النهاية!

بدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مستاء بعد تعادل فريقه 0-0 أمام ريال بيتيس، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن زيدان قوله: "لقد خسرنا نقطتين، رغم أننا دفاعيًا كنا جيدين جدًا، لكن هجوميًا افتقرنا إلى الكثير، ولم نكن على ما يرام".

وأضاف: "هدفنا هو استعادة فيرلاند ميندي وتوني كروس قبل مباراة تشيلسي، لكن علينا الانتظار، واليوم فقدنا نقطتين، لكن الآن تركيزنا على مواجهة البلوز، وهناك طريق طويل لنقطعه في الليجا، وسنقاتل حتى النهاية".

وعن مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال، علَّق زيدان: "نحن جاهزون لمواجهة تشيلسي، والتي ستكون الأصعب في الموسم بأكمله، واليوم افتقرنا إلى شيء ما للفوز، لكننا بخير".

وعن مشاركة داني كارفاخال ضد تشيلسي، قال: "سنرى موقفه، وفي المباراة الماضية لعب 20 دقيقة، واليوم لعب أكثر من ذلك بقليل".

ولم يختلف حال كارفاخال عن حال مدربه كثيرا، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" أيضا: "كان هدفنا في المباراة هو الفوز، لكننا لم نقدم أداءً جيدًا بما يكفي للانتصار، ويبدو أننا اتخذنا خطوة إلى الخلف في الصراع على لقب الليجا".

وأضاف: "الإرهاق البدني؟ بالتأكيد جدول المباريات مليء للغاية، والإصابات تؤثر علينا، والمدرب يفعل ما في وسعه للمداورة بين اللاعبين، لكن بالتأكيد الأمور معقدة للغاية".

وأتم: "لا زال يتبقى 5 مباريات وسنسعى لتحقيق منها 15 نقطة، ونشعر بأننا فقدنا فرصة مهمة للضغط على برشلونة وأتلتيكو مدريد".

وبتعادله مع ريال بيتيس، وصل ريال مدريد إلى 71 نقطة في المركز الثاني، متأخرا بنقطتين عن جاره اللدود أتليتيكو مدريد، الذي يحل الليلة ضيفا على أتليتيك بيلباو.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27