أخبار رياضة

هانز فليك: لن أنسى تجربتي مع بايرن ميونيخ وممتن للاعبين

يرى هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ الحالي، والذي سيرحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بأن اللاعبين كانوا السبب الأكبر في نجاحه مع الفريق البافاري.

وأعلن بايرن قبل ساعات، وبشكل رسمي، تعاقده مع جوليان ناجسلمان، مدرب لايبزيج الحالي، لخلافة فليك، بدءا من الموسم المقبل.

وصرّح فليك لموقع بايرن الرسمي: "لن أنسى العامين الماضيين لبقية حياتي. لقد استمتعت كثيرا بالانتصارات وتحقيق الألقاب وبالعمل اليومي في التدريبات، قضيت وقتًا رائعًا مع الفريق".

وأضاف: "التعاون هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح. لن ينجح أي مدرب بدون فريقه، وأنا كنت محظوظًا بلاعبي بايرن وأفراد الجهاز الفني الرائعين، شكرًا لكم جميعًا".

وواصل فليك: "أود أيضًا أن أتوجه بالشكر هيربيرت هاينر رئيس النادي ومجلس الإدارة وعلى رأسه كارل هاينز رومينيجيه، وأوليفر كان وحسن صالح حميديتش على ثقتهم بي ومنحي الفرصة لتدريب هذا الفريق العظيم".

وأكمل فليك "الشيء الوحيد الذي كان ينقص هذه التجربة هو الجماهير، لقد افتقدناهم وكنا نتمنى حضورهم في كل المباريات".

واختتم "أتمنى لبايرن تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل. كان شرف كبير لي أن أدرب الفريق".


وقاد هانز فليك، العملاق البافاري، في الموسم الماضي، لتكرار إنجاز برشلونة الاستثنائي في موسم 2009-2010، حين حقق السداسية التاريخية (الدوري والكأس والسوبر في ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية).

ويقترب بايرن تحت قيادة فليك، من حسم لقب البونديسليجا للموسم التاسع على التوالي، حيث يحتاج لنقطتين فقط، في الجولات الثلاث المتبقية.

كما غادر من دوري الأبطال على يد باريس سان جيرمان الفرنسي من ربع النهائي، وفقد بطولة الكأس بسقوطه أمام هولشتاين كيل، أحد أندية الدرجة الثانية، في ثمن النهائي.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58