أخبار رياضة

مارسيلو: خرجنا برؤوس مرفوعة وسنقاتل حتى النهاية

سيطر الهدوء على مارسيلو، ظهير ريال مدريد، رغم التعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأكثر من هدف، من أجل التأهل للمباراة النهائية، حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، يوم 5 مايو المقبل.

وقال مارسيلو: "كنا نعلم أن ذلك يمكن أن يحدث، لكن هناك مباراة أخرى، ونحن بخير ونعرف ما يتوجب علينا القيام به، وفي مواجهة الإياب ستكون الأمور مختلفة".

وأضاف: "إيقاع أقل؟ نحن لا نختار إيقاع المباراة، وعلينا أن نتكيف مع ما هو موجود، ونحن بخير وهادئون".

وتابع: "الفريق يضم أكثر من 25 لاعبًا، ونحن نعمل بجد كل يوم، وسعيد من أجل كريم بنزيما وتسجيله، واليوم خرجنا برؤوس مرفوعة، سوف نرتاح قليلًا، وبالتأكيد سيكون هناك تغيير".

وأتم: "رسالة إلى الجماهير؟ نحن نعمل بجد، ونفعل الأشياء التي نعتقد أنها يمكن أن تجعلنا نسير في الطريق الصحيح، وريال مدريد سيُقاتل حتى النهاية".

بدوره حذَّر البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، فريقه السابق تشيلسي، وقال: "مباراة الإياب ستكون مثل النهائي، ولا أتوقع أن تنتهي بدون أهداف، فلو اعتبر تشيلسي المباراة سهلة سيكونوا مخطئين لأننا سنلحق الضرر بهم".

وعن إنقاذ فرصة الألماني تيمو فيرنر، علَّق كورتوا: "كان تصديًا رائعًا، فقد كنت أتمنى الخروج بشباك نظيفة، لكن تشيلسي جعلنا نعاني، حيث لعب بشراسة وكثافة هجومية".

وأضاف: "كنا نريد أن نبدأ مثلما بدأ تشيلسي، خلق الفرص للمهاجمين والضغط على دفاعاتهم من الأمام، لكنهم (تشيلسي) بذلوا كل ما بوسعهم منذ البداية، توقيت هدفهم كان صعبًا، لكننا لم نتأثر وسجلنا التعادل سريعًا".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10