أخبار رياضة

سولسكاير: المهمة لم تنته بعد وأظهرنا شخصية كبيرة

علّق أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، على الانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب روما بنتيجة 6-2، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وصرَّح سولسكاير لشبكة "بي تي سبورت": "لا أشعر بأن المهمة انتهت، ولكن قمنا بعمل جيد، أبلينا البلاء الحسن ولكن نعرف بأنهم يملكون الجودة، سجلوا هدفين من فرصتين".

وأضاف: "أشركنا فريقا جيدا للغاية، تلك التشكيلة أبلت البلاء الحسن أمام توتنهام من قبل، ومن المؤكد أن ماسون جرينوود يشعر بالإحباط لعدم المشاركة أساسيا، ولكن الأمر يتعلق بالتوازن".

وواصل النرويجي: "أظهرنا شخصية كبيرة بالعودة في النتيجة، ربما في آخر 5 أو 10 دقائق من الشوط الأول لم تكن الأمور عظيمة، استقبلت شباكنا هدفين من أخطاء طفولية لا يجب أن تحدث في هذا المستوى".

وتابع: "نعرف بأن لدينا لاعبين أصحاب حلول إبداعية قادرين على خلق لحظات كبرى، بول بوجبا تواجد في مركز مميز، ومنحنا له بعض الحرية، ووجد الأساس لتلك الحرية من خلفه، والفارق أننا استغللنا معظم الفرص".

من جانبه يرى بوجبا، أن فريقه لم يحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، رغم الانتصار الكاسح.

وقال بوجبا: "النتيجة إيجابية، ولكن الأمر لم ينته بعد، يجب علينا المحافظة على تركيزنا وأن نخوض مباراة الإياب بالحدة نفسها".

وعن ركلة الجزاء التي تسبب فيها على حساب فريقه: "لا أعرف كيفية الزحلقة، ولا أعرف لماذا يتوجب على أن أفعل ذلك؟ ولكني أحاول أن أكون فتى إنجليزي، يتوجب علي التدرب بصورة أكبر دون استخدام الذراع، عانيت من سوء الحظ، وعانيت بشكل عام من سوء الحظ كثيرًا هذا الموسم مع ركلات الجزاء، وبالتالي أحتاج للبدء في التعلم".

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على روما في مباراة الإياب، على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية، يوم 6 مايو المقبل.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04