أخبار رياضة

محمد صلاح: لا أحد يتحدث معي في تجديد عقدي

اعترف المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بأن فريقه يشعر بضغوط كبيرة في هذه الفترة، في ظل سعيه حاليا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويجب على ليفربول الفوز غدا على مانشستر يونايتد، في زيارته لملعب أولد ترافولد، غدا الأحد، بقمة الجولة 34 من البريميرليج، من أجل إنعاش آماله الأوروبية.

وأجاب صلاح في حوار مع موقع الـ"بريميرليج" الرسمي، على سؤال حول الاختلاف بين المنافسة على اللقب، والصراع على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال: "أعتقد أنه صعب، الضغط أعلى بكثير (في الحالة الثانية).. لأنك تشعر بأن عليك الفوز بكل مباراة".

وأضاف المصري: "لكني أعتقد أن ما يمكننا فعله، هو التفكير في كل مباراة على حدة، مواجهة مانشستر يونايتد كبيرة، وكل العالم ينتظرها، أعتقد أن الفوز بالنسبة ليونايتد يعني الكثير أيضا، من أجل منعنا من التأهل إلى دوري الأبطال.. أتفهم هذا، لكن بالنسبة لنا هو حافز إضافي".

وتابع: "إنها واحدة من المباريات التي أحب خوضها دائما، بدأنا الموسم بشكل جيد، والكل قال إننا سنفوز بلقب الدوري مرة أخرى، وفور أن تبدأ في خسارة النقاط، تشعر أكثر بالضغط".

من جهة أخرى صرَّح صلاح لشبكة سكاي سبورتس، حول مسألة تجديد عقده، وقال: "لا أحد يتحدث معي عن ذلك، لذا لا يمكنني قول الكثير عنه".

وأضاف: "لا أحد في النادي يتحدث معي عن أي شيء، لذلك أنا لا أعرف".

وعن طموحاته مع ليفربول، شدد صلاح: "قلت من قبل إنني أريد الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، وأريد الفوز مجددًا بدوري أبطال أوروبا".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27