أخبار رياضة

جوارديولا: أعرف ما يجب فعله لبلوغ نهائي الأبطال

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، استعداد فريقه التام لمواجهة باريس سان جيرمان، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل السيتيزنس نظيره سان جيرمان على ملعب الاتحاد، الليلة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القدس، علما بأن الفريق الإنجليزي فاز ذهابا 2-1 في باريس.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: "أشعر بالفخر. بالنسبة للكثير منا هذه هي المرة الأولى. سنحاول تقديم مستوى جيد للفوز باللقاء".

وعن فشله في مباريات نصف النهائي حين كان مدربا لبايرن ميونيخ، علَّق بيب: "كل نصف نهائي مختلف، لم نستحق التأهل في أول مرتين وفي الثالث كنا قريبين للغاية، كل نادٍ يكون مختلفًا في كل عام، نصل في حالة جيدة هذا الموسم".

وعن منافسه في مباراة الليلة، قال جوارديولا: "نفس خطورة مباراة الذهاب، ونفس خطورة تشيلسي، ومدريد، وبايرن، وبرشلونة، يمكنهم تغيير شكلهم ومدربهم ذكي للغاية".

وأضاف: "لا أعرف ماذا سيفعلون، والرغبة في الوصول للنهائي طبيعية، ونركز بدورنا على أنفسنا وأن ندافع جيدًا ونتحلى بالصبر ومحاولة تسجيل الأهداف".

أما عن عودة الفريق في نتيجة الذهاب والفوز بها: "لم نتحدث عن ذلك. لا أفضل العودة من الوراء، ولكن كرة القدم غير متوقعة. أثق أننا في اللحظات السيئة سنتفاعل بصورة جيدة. نعرف ما يتوجب علينا فعله للوصول إلى النهائي".

وأضاف: "هناك بعض الأمور التي تقلقني، لكني أتحلى بتفاؤل وهدوء كبير. اللاعبون تدربوا جيدًا، والكل يريد تقديم المساعدة، مباراة الإياب في نصف النهائي تكون أصعب من النهائي، فأنت تلعب على أساس نتيجة مباراة الذهاب، وتنسى ما يتوجب عليك فعله وهو تحقيق الانتصار".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53