أخبار رياضة

خيبة الأمل تسيطر على سان جيرمان بعد الخروج الأوروبي

سيطر الإحباط على الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، بعد الإقصاء من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وفشل سان جيرمان في تعويض خسارة الذهاب أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-2، ليسقط مجددا في ملعب الاتحاد بهدفي الجزائري رياض محرز.

وصرح بوكيتينو: "بمراجعة المباراتين، فإننا سيطرنا أمام فريق صعب التحكم فيه، وفي مثل هذه المواجهات، لابد من تسجيل الأهداف في اللحظات الحاسمة، أنا فخور بفريقي وأهنئ مانشستر سيتي على التأهل".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل، لأننا كنا نستحق إنجازا أفضل، لكن مانشستر سيتي كان أكثر فاعلية منا، وسجلوا الأهداف التي كنا بحاجة إليها".

وتابع "بالطبع أنا محبط لأن هدفنا كان التأهل للنهائي، الخروج من دوري الأبطال صعب، خصوصا بعدما تأهلنا على حساب برشلونة وبايرن ميونخ، إنه لأمر مخزٍ ألا نصل للمباراة النهائية".

وواصل بوكيتينو: "التأهل لم يكن من نصيبنا، لكننا سنعود أقوى، اللاعبون جاهزون للفوز بباقي مباريات الفريق للتتويج بلقب الدوري".

وعن الإهانات التي أطلقها حكم اللقاء ضد بعض لاعبي بي إس جي، قال: "لقد أبلغني اللاعبون بما حدث في الملعب، لكنه أمر لن يغير النتيجة، يجب التركيز على المستقبل وإعداد الفريق للفوز فيما تبقى من مباريات".

في السياق كشف الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط سان جيرمان، سلوك الحكم الهولندي بيورن كيوبرس، وقال:"كان يقول لي في بعض الأحيان (تبًا لك واللعنة عليك)، إذا قلت له ما قاله، لتم إيقافي 10 مباريات".

وأضاف: "بالطبع أتحدث كثيرًا مع الحكام، لكنني لا أقول له أبدًا (اللعنة عليك)".

وعن الخروج من دوري الأبطال، علَّق فيراتي: "بالطبع هناك خيبة أمل، لأننا كنا نثق كثيرًا في حظوظنا التي كانت موجودة حتى البطاقة الحمراء التي حصل عليها دي ماريا".




bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26