أخبار رياضة

كومان: مباراة أتليتيكو ليست حاسمة ولن أعلق على حفل ميسي

يعتقد الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، أن نتيجة مباراة فريقه الهامة ضد أتلتيكو مدريد، غدًا السبت، في قمة منافسات الجولة 35، لن تحسم الصراع على اللقب.

ويتصدر أتلتيكو مدريد، جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، وبرشلونة، ثم يأتي إشبيلية رابعًا بـ 70 نقطة، ويلتقي الريال بنفس الجولة.

وقال كومان في مؤتمر صحفي: "نحن فريقان جيدان للغاية، ونقاتل ضد فريقين آخرين على اللقب، وأسلوب كل فريق مختلف".

وأضاف: "بالحديث عن أنفسنا يجب أن نكون جيدين بالكرة. أتلتيكو يغلق المساحات بشكل جيد، ويجب أن نظهر جيدين في الجزء الأخير من الملعب لخلق الفرص ونكون فعالين".

وتابع كومان: "رسالة لغرفة الملابس؟ خلال الموسم كانت هناك أوقات صعود وهبوط، وقبل 3 أشهر، لم نكن نتوقع أن نقاتل من أجل اللقب، وهي مباراة لاتخاذ خطوة مهمة، ويجب أن نكون أقوياء عقليًا لمواجهة هذه المباراة".

وواصل الهولندي: "لا أعتقد أن نتيجة المباراة ستكون حاسمة للقب، بالنسبة لنا وللآخرين، لكنها مهمة للغاية بالطبع؛ لأنه لم يتبق سوى جولات قليلة".

وعن حفل ميسي واللاعبين في منزل الأرجنتيني، علَّق كومان: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن حفل الطعام في منزل ميسي. أتفهم السؤال، لكن يجب التركيز على المباراة".

وعن تأثير الإقصاء من دوري الأبطال على ريال مدريد، كشف: "لا أعتقد أن هزيمة ريال مدريد يمكن أن تؤثر عليهم في المباريات الأخيرة لليجا".

وعن سبب إيقافه، أوضح كومان: "قلت للحكم (يا لها من شخصية) وتم طردك، هل تعتقد أن الأمر شخصي؟ نعم أعتقد ذلك، ولا أظن أن هذه الكلمة تستدعي الإيقاف مباراتين".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32