أخبارنا

النائبة ريناوي زعبي تجتمع مع رئيس مجلس الرينة

اتفقت النائبة غيداء ريناوي زعبي مع رئيس مجلس الرينة المحلي، جميل بصول، على التوجه لرئيس "مفعال هبايس"، أفيغدور يتسحاقي، لعقد جلسة ثنائية لفحص إمكانيات دعم فريق مكابي أبناء الرينة الصاعد حديثًا للدرجة الممتازة.

وكانت النائبة ريناوي زعبي قد بادرت الى عقد جلسة مع رئيس مجلس الرينة، جميل بصول، اليوم السبت، تم التداول فيها في عدة أمور تهم البلدة، من بينها كيفية تجنيد دعم لفريق مكابي أبناء الرينة الذي صعد قبل أيام الى الدرجة الممتازة. وعلى خلفية هذه الجلسة ستتوجه النائبة ريناوي زعبي الى رئيس "مفعال هبايس"، افيغدور يتسحاكي، لعقد جلسة مشتركة، خلال الأيام القادمة، لفحص إمكانيات دعم الفريق، بما في ذلك بناء ستاد رياضي وملعب عصري يلائم احتياجات الفريق الريناوي بعد تحقيقه الصعود الى الممتازة، وبما يتلاءم مع متطلبات اللعب في هذه الدرجة من حيث الاستاد الرياضي والملعب.

وفي السياق ذاته تباحثت ريناوي زعبي مع رئيس المجلس في مواضيع أخرى تهم البلدة وأهلها، من بينها التخطيط وتجديد البنى التحتية في القرية، حيث اتفق على التوجه الى اللجنة لتخطيط وبناء البنى التحتية (فتمال) بهذا الشأن. وكذلك الطلاب الجامعيين في البلدة وكيفية دعمهم، حيث تعمل ريناوي زعبي في هذه الاثناء على إقامة صندوق لدعم الطلاب الجامعيين وتجنيد أموال له من الخارج.

كذلك بحث الاجتماع الإشكاليات القائمة في حصول مواطنين من الرينة، كما في الكثير من البلدات العربية، على "نموذج 4" من شركة الكهرباء. وهو موضوع ذات صلة باللقاء الأخير الذي كانت عقدته ريناوي زعبي مع نائب المدير العام لشؤون التسويق والإدارة بشركة الكهرباء، أورن هلمان، قبل أيام، حيث تم التداول فيه بهذا الموضوع وكيفية تقديم التسهيلات والحلول للمواطنين لحل هذا الاشكال.

هذا وشارك في الجلسة، الى جانب رئيس المجلس بصول والنائبة ريناوي زعبي، مدير عام المجلس، إبراهيم حبيب، ومدير فريق مكابي أبناء الرينة، سعيد بصول، ومدرب الفريق، أدهم هادية، وآخرين.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

صفقة تبادل جديدة خلال أيام؟ هذه التفاصيل

2024/04/25 21:11

هل ستهاجم اسرائيل أسطول الحرية "مرمرة 2"؟

2024/04/25 13:48

شروط حماس لحل الجناح العسكري وإلقاء السلاح

2024/04/25 09:00

الاعتراف بالدولة الفلسطينية؟.. رئيس وزراء...

2024/04/25 08:32

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28