close
share search انت زائر
menu

مان يونايتد ينتفض أمام أستون فيلا ويؤجل حسم اللقب

احنا tv - رياضة | 09/05/2021 15:04

Fantasy Premier League على تويتر


قلب مانشستر يونايتد تأخره أمام أستون فيلا من 0-1، إلى فوز بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلا بارك، لحساب الجولة 35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أصحاب الأرض أخذوا زمام المبادرة، وطرقوا أبواب مرمى اليونايتد، بهدف رائع في الدقيقة 24، عبر اللاعب برتراند تراوري، الذي سدَّد كرة صاروخية، سكنت أعلى الزاوية اليسرى للحارس دين هندرسون.

وانتظر مانشستر يونايتد حتى الشوط الثاني ليبدأ رحلة العودة بالنتيجة، ليقلص الفارق من علامة الجزاء، بواسطة البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 52.

وبعد أربع دقائق فقط، تمكن اليونايتد من إحراز الهدف الثاني، بعدما تمريرة من ون بيساكا، في الجمهة اليمنى، لزميله ماسون جرينوود، الذي استدار وخدع المدافع، قبل أن يسدد كرة زاحفة على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز.

واختمم أديسون كافاني ثلاثية الشياطين الحمر، بعد كرة عرضية متقنة من ماركوس راشفورد، حولها الأورجواياني برأسه إلى يمين الحارس مارتينيز.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد المنقوص من مباراة، رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، ليأجل حسم اللقب لصالح مانشستر سيتي صاحب 80 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 48 نقطة، في المركز الحادي عشر.

متعلقات

حارس أياكس يعلنها: حان وقت تغيير الأجواء

النائب طلب ابو عرار يشارك في زيارات انتخابية وبيتية في...

شارك النائب طلب ابو عرار يوم الجمعة نهاية الاسبوع الماضي في عدد من اللقاءات الانتخابية البيتية في منطقة شفا عمرو، وفي لقاء...

بعد جلسة طارئة بادر اليها النائب السعدي في بلدية...

مدريد تطمح لاستضافة نهائي دوري الأبطال

المطران عطا الله حنا : ستبقى كنائس القدس ومساجدها...

القدس – قام سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس مساء يوم امس على رأس وفد من رجال الدين المسيحي في...

موندو ديبورتيفو: إصابة جديدة في ريال مدريد

الكنيست تقر قانون خصم مخصصات الاسرى والنائب جبارين:...

مازن غنايم مع منصور عباس. السؤال: أين الطيبي؟!

بيان رسمي.. ريال مدريد يعلن عودة حارسه إيكر كاسياس

هازارد: عائلتي تساعدني على تجاوز الإصابات وأحب أرسنال!

close
close