close
share search انت زائر
menu

إشبيلية يهدم أحلام ريال مدريد في الصدارة بتعادل مثير

احنا tv - رياضة | 09/05/2021 20:53

Real Madrid C.F. على تويتر


خطف ريال مدريد تعادلا محبطا أمام ضيفه إشبيلية بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في واحدة من قمم الأسبوع 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعدما ألغت تقنية الفيديو هدفا لريال مدريد سجله كريم بنزيما، باغت الفريق الضيف أصحاب الأرض بهدف التقدم في الدقيقة 22، بعد كرة عرضية، هيأها إيفان راكيتيتش برأسه إلى زميله فيرناندو ريجس، الذي تلاعب بكاسيمرو، قبل أن يرسل الكرة إلى يمين الحارس تيبو كروتوا، في الشباك.

ونجح ريال مدريد في تعديل النتيجة عند الدقيقة 67، بعدما افتك كريم بنزيما الكرة من منتصف الملعب، ليمررها إلى البديل ماركو أسينسيو، الذي تبادل الكرة مع توني كروس، ليضعها أسينسيو في الشباك، بجانب القائم الأيسر للحارس ياسين بونو.

وشهدت المباراة كل الإثارة، حين احتسب الحكم ركلة جزاء لريال مدريد، إثر عرقلة بنزيمة داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو، ليمنح ركلة الجزاء لإشبيلية، بعدما لمست الكرة يد المدافع ميليتاو.

ونجح إيفان راكيتيش في ترجمة ركلة الجزاء إلى الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعدما سدد الكرة على الناحية اليسرى، فيما توجه كورتوا إلى الناحية اليمنى.

لكن الألماني توني كروس أعاد الأمور إلى نصابها، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في المدافع لتغير طريقها نحو الشباك، في الدقيقة 94.

بهذه النتيجة فشل ريال مدريد في انتزاع صدارة الليجا، بعدما رفع رصيد نقاطه عند 75 نقطة، في المركز الثاني، فيما وصل إشبيلية للنقطة 71 في المركز الرابع.

متعلقات

صدمة.. انهيار مفاوضات ريال مدريد مع سيرجيو راموس

في بيان.. أرسنال يعلن انتهاء إعارة نجمي ريال مدريد

مخطط ثلاثي يقرّب كليليان مبابي من ريال مدريد

رسميا.. كارلو أنشيلوتي مدربا لريال مدريد خلفا لزيدان

ريال مدريد يكشف عن القميص الرسمي للموسم المقبل

زين الدين زيدان: كنت أتوقع الطرد من ريال مدريد!

أول تعليق من دافيد ألابا على انتقاله لريال مدريد

رسميا.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع ديفيد ألابا

صدمة.. دي خيا تجاهل توجيهات مدربه في لقاء فياريال

رسميا.. انتهاء الولاية الثانية لزيدان مع ريال مدريد

close
close