أخبار رياضة

مدرب سان جيرمان: لم نقدم ما يكفي لتحقيق الفوز على رين

اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، بأن فريقه لم يستحق الفوز على رين، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وصرَّح بوكيتينو بعد المباراة: "نشعر بخيبة أمل، ولكن كل شيء وارد بشأن المنافسة على اللقب، لكن علينا منح فريق رين حقه، لقد أدى مباراة جيدة للغاية، علينا أن نفوز في المباراتين المقبلتين للتمسك بآمالنا".

وأضاف: "لم نكن أفضل من رين على مدار 90 دقيقة، ولم نستحق النقاط الثلاث، وأعتقد أن التعادل نتيجة عادلة، ولا يجب أن نعتقد أننا لم نفز بسبب غياب كيليان مبابي، لكننا لم نقدم ما يكفي لتحقيق الفوز".

وعن لقطة طرد مدافعه كيمبيمبي، علَّق بوكيتينو: "لقد نال برسنيل كيمبيمبي بطاقة حمراء لأنه وصل متأخرا إلى لاعب رين، وكان محبطا مثل باقي زملائه من النتيجة، ولكن نحن محترفون للغاية ونعرف حقوقنا وواجباتنا".

وأوضح: "لقد شهد الموسم الحالي تقلبات عديدة، توليت مسؤولية الفريق قبل 4 أشهر، وناد مثل بي إس جي يجب أن يتطلع دائما للمستقبل ويفكر في التطور، ونحن بصدد اتخاذ قرارات حاسمة بعد نهاية الموسم".

من جانبه أقَّر البرازيلي ماركينيوس، مدافع بي أس جي، بوجود عيوب كبيرة في الفريق في الموسم الجاري.

وأوضح: "فريقنا لم يعد بقوة المواسم الماضية، لكننا، لن نفقد الأمل، وسنواصل ملاحقة الصدارة للنهاية. المهمة صعبة لأن فريق ليل مميز للغاية".

وواصل ماركينيوس: "أهدرنا فرصا عدة أمام مرمى رين، ولم نسجل سوى هدف واحد، بينما تعادلوا من ركلة ركنية. هذا وارد في كرة القدم، التفاصيل البسيطة تحسم المباريات".

وأتم: "فرطنا في نقاط عديدة، وأخفقنا كثيرا هذا الموسم خاصة على ملعبنا، وذلك جعلنا نعاني في الجولات الأخيرة، علينا التركيز على أنفسنا وتقديم مستوى أفضل لأنه من غير المقبول التفريط في النقاط بهذا الشكل".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40