أخبار رياضة

أندريا بيرلو: أنا المسئول عن نتائج يوفنتوس ولن أستقيل

أكد أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، أنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام ميلان 0-3، في الجولة 35 من الدوري الإيطالي، مشددا في ذات الوقت على أنه ليس لديه أي نية للاستقالة من منصبه.

وبات يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم التسعة الماضية، والذي خسر الاسكوديتو في الموسم الحالي لمصلحة إنتر، مهددا بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وصرًّح بيرلو لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "قلت إن الفريق بدا جيدا خلال الأسبوع، لقد تدربنا بالعقلية الصحيحة والتركيز، الفريق كان على قيد الحياة، وكنت مقتنعًا بأنه يمكن أن يقدم أداءً رائعًا".

واستدرك: "لكن لم يكن هذا هو الحال، لقد بدأنا بالفعل بشكل جيد إلى حد ما، لكننا فقدنا طريقنا، وكانت هذه هي النتيجة النهائية".

وواصل: "من الصعب شرح ذلك الآن، كانت هناك العديد من الأمور التي لم تعمل (جيدا).. عندما تخسر مثل هذه المباراة المهمة بنتيجة (3-0)، فهذا يعني أن العديد من الأشياء لم تنجح، لكنني بحاجة إلى تقييمها".

وعن نيته ترك منصبه كمدرب ليوفنتوس، قال بيرلو: "ليست لدي نية للاستقالة، أخذت هذا الدور بحماس كبير وسط صعوبات معينة، أنا تحت تصرف النادي، ولا تزال هناك ثلاث مباريات متبقية، لذلك سأستمر في القيام بعملي، طالما يُسمح لي بذلك".

وأتم: "إذا لم يسر شيء على ما يرام، فأنا أتحمل المسؤولية، هذا الفريق مكون من لاعبين رائعين، ومن الواضح أن شيئًا ما لم ينجح، إذا لم أستطع الحصول على أفضل النتائج من هؤلاء اللاعبين، فهذا خطئي".

وتراجع يوفنتوس إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، متأخرا بنقطة واحدة عن نابولي، صاحب المركز الرابع، قبل ثلاث مباريات من نهاية الدوري.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ريال مدريد بسبعة أرواح - الملك يتأهل الى...

2024/05/09 00:21

دورتموند يُعيد الفوز ويتأهل.. والنحس يحالف...

2024/05/08 00:11

دورتموند يدخل موقعة باريس سان جيرمان بصفوف...

2024/05/07 02:38

ليون يقلب الطاولة على ليل ويحرمه المركز...

2024/05/07 00:48

كريستال بالاس يُسقط مانشستر يونايتد...

2024/05/07 00:12