أخبار رياضة

ثلاثية ميلان تهدّد استمرار بيرلو ورونالدو مع يوفنتوس

ذكر تقرير صحفي إيطالي، أن يوفنتوس يريد إقالة أندريا بيرلو من منصبه كمدرب الفريق، بعد الهزيمة المهينة التي تلقاها الفريق أمام ميلان 0-3، في أليانز ستاديوم، في الجولة 35 من الكالشيو.

وبفضل هذه الخسارة، تراجع يوفنتوس للمركز الخامس في جدول الترتيب، خلف نابولي الرابع بنقطة واحدة، الأمر الذي يهدد السيدة العجوز بعدم الظهور في دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

وجاء في تقرير لصحيفة "لاستامبا" الإيطالية، أن مستقبل بيرلو قد تم تحديده بالفعل، وإذا لم يتم إقالته قبل نهاية الموسم، سيفقد وظيفته عقب نهاية الموسم.

وأضافت أن إيجور تيودور مساعد بيرلو، قد يكون على مقاعد بدلاء يوفنتوس في مباراته المقبلة أمام ساسولو، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وكان بيرلو قد أكد في تصريحات سابقة، بأنه لن يترك منصبه كمدرب ليوفنتوس، رغم الخسارة من ميلان، طالما سُمح له بالاستمرار.

في السياق، انهالت الانتقادات على البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، بعد الخسارة المدوية أمام ميلان، حيث شارك في المباراة كاملة، ولم يظهر أو يشكل خطورة على مرمى دوناروما.

وانتقدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، مستوى رونالدو وقالت: "في الشوط الأول، لم يلمس الدون، أي كرة في منطقة الخصم، بل تجول في أرجاء الملعب كثيرًا دون أن يجد موقعه على الإطلاق، وهو الأداء الأكثر إحباطًا في أهم ليلة".

وأضافت: "رونالدو لم يلمس الكرة في منطقة ميلان بالشوط الأول بحسب بيانات شبكة أوبتا، جنبًا إلى جنب مع موراتا، الذي لمسها مرة واحدة في الشوط الأول بأكمله".

وواصلت الصحيفة انتقادها لرونالدو: "لم يسدد يوفنتوس مرة واحدة على مرمى ميلان في الشوط الأول. جسديًا رونالدو ليس في أفضل حالاته".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58