أخبار رياضة

تصريحات ناريةمن لابورتا ومدرب مفاجأةعلى رادار البارسا

فجَّرت إذاعة إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حين ذكرت أن اسم الألماني هانز فليك، بات يتردد في أروقة نادي برشلونة، لخلافة الهولندي رونالد كومان، لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت إذاعة "راك 1" الكتالونية، أن فليك، وهو مدرب بايرن ميونخ الحالي، هو المرشح الأول لتدريب البلوجرانا.

ومن المقرر أن يرحل فليك عن بايرن بنهاية الموسم الجاري، بناء على رغبته، كما تعاقد النادي البافاري مع جوليان ناجلسمان، مدرب لايبزيج، لتولي قيادة الفريق بدءًا من الموسم المقبل.

وأوضحت الإذاعة أن فليك اتفق بالفعل مع الاتحاد الألماني، على قيادة منتخب المانشافت عقب نهائيات كأس الأمم الأوروبية، خلفًا ليواكيم لوف، لكنه لم يوقع بشكل رسمي حتى الآن.

ونوهت إلى أن اهتمام خوان لابورتا، رئيس البارسا، قد يغير خطة فليك، الذي حقق السداسية التاريخية مع بايرن، في الموسم الماضي.

في هذه الأثناء قال لابورتا، إن التغييرات باتت وشيكة في النادي الذي يقترب من إسدال الستار على موسم مخيب، حيث سينهي برشلونة الدوري في المركز الثالث على أحسن تقدير.

وفي حديثه على هامش مهرجان رياضي في إقليم كتالونيا، صرَّح لابورتا الذي عاد في مارس الماضي، لفترة ثانية في كامب نو، أنه سيتخذ قريبا جدا قرارات بشأن مستقبل النادي.

وقال: "قلت من قبل إنني سأراجع كافة الأمور في نهاية الموسم فيما يتعلق بالأداء والنتائج، فزنا بكأس ملك إسبانيا ونفخر بذلك لكننا ودعنا دوري أبطال أوروبا مبكرا وفرطنا في الدوري بطريقة غريبة من وجهة نظري".

وختم لابورتا: "اعتبارا من الأسبوع المقبل ستسمعون سلسلة من القرارات التي يجب اتخاذها وسنعلن عنها".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53