أخبار رياضة

اليوم.. الطيرة يصارع كابيلو يافا على بلاي أوف الممتازة

أكد عبد تيتي، مدرب النادي الرياضي الطيرة، جاهزية فريقه لخوض مباراة الاختبار، في الدرجة الأولى، المنطقة الشمالية أمام الجنوبية.

ويقابل الطيرة نظيره مكابي كابيلو يافا مساء اليوم، وتحديدا عند الساعة 19:00، في ستاد رمات جان الدولي، بدون حضور جماهيري، بناء على توصيات الجبهة الداخلية.

وسيقابل الفائز من هذه المباراة، صاحب المركز الرابع عشر في دوري الدرجة الممتازة، في صراع محموم من أجل التأهل أو البقاء في الممتازة.

وصرَّح تيتي لقناة إحنا TV رياضة: "مباراة الليلة مهمة جدا بالنسبة لنا بل مصيرية، ونتعامل معها وكأنها نهائي كأس".

وأضاف تيتي: "مستعدون جدا لهذه المباراة، وسندخلها بهدف الفوز ليس إلا، خاصة أنها لا تقبل القسمة على اثنين، مواجهة ستكون صعبة ضد فريق صعب".

وتابع: "سيكون الفوز من نصيبنا، وسنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق ذلك، ومن ثم ننتظر في البلاي أوف، صاحب المركز 14 من الدرجة الممتازة".

الجدير ذكره أن المباراة كانت مقررة قبل أسبوعين، لكنها تأجلت في أكثر من مناسبة، بسبب الأوضاع الأمنية الخطيرة، التي عاشتها البلاد في الأيام الماضية.

وأوضح مراسلنا أنه وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل، سيلعب الفريقان شوطين إضافيين لمدة نصف ساعة، ومن ثم اللجوء لركلات الترجيح في حال استمر التعادل.

وأنهى هبوعيل الطيرة الموسم الكروي في صدارة اللائحة للمنطقة الشمالية برصيد 38 نقطة، قبل أن يفتك منه مكابي أبناء الرينة بطاقة التأهل للممتازة في مرحلة البلاي أوف، ليخوض مباراة الاختبار، بينما ختم كابيلوا يافا مرحلة البلاي أوف لمنطقة الجنوب في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

ونحن بدورنا في قناة إحنا Tv، سنرصد أحداث المباراة دقيقة بدقيقة، حتى نهايتها عبر الرابط التالي ????

https://www.facebook.com/ehna.elfootball

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07