أخبار رياضة

آية عابد: لن نستسلم وسنقاتل للصعود للعُليا مرة أخرى

عبَّرت آية عابد، لاعبة فريق هبوعيل عرّابة، عن فخرها الشديد بزميلاتها وبالفريق، كما لم تخفِ حسرتها بعد ضياع فرصة الصعود لدوري الدرجة العليا النسائي.

وعاد هبوعيل عرَّابة بنقطة وحيدة من مباراته الأخيرة مع موديعين بعد التعادل 2-2، لكنها لم تكن كافية لصعود الفريق النسائي إلى العليا.

وأنهى عرَّابة موسم 2020-2021 في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، خلف موديعين صاحب المركز الثاني بنقطتين فقط.

وقالت عابد في تصريحات حصرية لقناة إحنا TV: "وصولنا لهذه المرحلة، يعد إنجازا كبيرا، لأننا لعبنا مباراة كبيرة بهذا الحجم لأول مرة في تاريخنا".

وأضافت: "اجتهدنا وتعبنا، وأعطينا كل طاقاتنا في الملعب حتى نصل إلى هنا، ونحقق الفوز، لكن الحظ لم يحالفنا".

وعن أجواء الفريق بعد التعادل مع موديعين، أوضحت: "عشنا شعورا صعبا، لم نتقبله في البداية، بكينا لأننا لم نتمكن من تحقيق حلمنا".

وأضافت: "من الصعب تقبل النتيجة عندما تكون بحاجة إلى الفوز وتتعادل، لكن هذا حال كرة القدم، في النهاية رفعنا رؤوسنا عاليا، ولن نستسلم".

وتابعت: " نحن راضيات كل الرضا عن أنفسنا، وسنعاود المحاولة من جديد، وسنتعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها في الموسم الحالي، سنتحد من أجل تحقيق الحلم والصعود للعليا".

وعن مستقبل زميلاتها في الفريق، أوضحت عابد: "ليس واضحا إذا ما كان هناك تعاقدات جديدة، أو حتى اللاعبات الموجودات سيستمرون، سنتمسك بالأمل، ووجودنا في المركز الثالث ليس سيئا".

وعن تمثيلها لفريق هبوعيل عرَّابة، قالت: "لي الشرف أن ألعب مع زميلاتي لمده ٣ سنين، كنا متحدات في الخسارة قبل الفوز، كما أن مدربنا كان أكبر داعم لنا، كونه لاعب كرة قدم".

وواصلت عابد الإشادة بمدربها منار درواشة، وصرَّحت: "كان متفهما لمشاعرنا، وقد بذل كل ما في وسعه من أجلنا كفريق، ونحن بادلناه نفس الحماسة".

ووجهت عابد رسالة إلى جمهور عرَّابة: "أشكر الجمهور الذي وقف ورائنا في طريق طويل، وفي كل مباراة، حتى لما سافرنا إلى إيلات، زحف خلفنا حتى يشجعونا، ولم يتركونا ولو ليوم واحد".

وأتمت: "لقد تركوا أعمالهم وخصصوا لفريقنا وقتا، دعمونا في الخسارة قبل الفوز، لا يوجد كلام يعطي جمهورنا حقه".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10