أخبارنا

الناطقون الرسميون للسلطات المحلية في النقب يجتمعون لبحث التعاون المشترك

ناقش الناطقون الرسميون باسم السلطات المحلية العربية في الجنوب صباح يوم الثلاثاء في قاعة الاجتماعات بالمجلس الاقليمي واحة الصحراء سبل تطوير العمل الاعلامي الموجه من قبل السلطات من اجل تجسيد الواقع في القرى والمدن العربية بالنقب ، كما بين ضرورة دور الاعلام العبري في نشر الاحداث الايجابية وعدم تجاهلها.

وذلك بحضور رئيس المجلس الاقليمي واحة الصحراء السيد ابراهيم الهواشلة ، ورئيس الاتحاد العام للناطقين في البلاد امنون يوسيف ، والسيد مرزوق الكتناني الناطق باسم بلدية رهط ، والاستاذ بلال الخواطرة الناطق باسم مجلس حورة والسيد سالم سرور الناطق باسم مجلس كسيفة والمضيف السيد عبد المطلب الاعسم الناطق باسم مجلس واحة الصحراء .

حيث رحب السيد ابراهيم الهواشلة بالضيوف الكرام وبين دور اهمية الاعلام في نقل نشاطات السلطات المحلية الى السكان واشراكهم في مجريات الامور بشكل دائم ومستمر وبشفافية تستحق التقدير.

رئيس اتحاد الناطقين امنون يوسف، شكر رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة واشاد بتنظيم هذه الجلسة التي بادر اليها عبد المطلب الاعسم (الناطق باسم مجلس واحة الصحراء)، ثم تحدث باسهاب حول اهمية تطوير علاقة الناطقين بالصحفيين واكد على استعداده التام ودعمه من اجل تعزيز هذه العلاقة وانجاحها.

الناطق باسم مجلس واحة الصحراء عبد المطلب الاعسم، حيا رئيس اتحاد الناطقين العام والناطقين المحليين على المشاركة واكد على اهمية عقد جلسات مشتركة للناطقين بهدف تبادل خبرات وتطوير العمل الاعلامي والتوعية في المجتمع العربي بالنقب. واشاد بدور الناطقين المحليين على جهودهم في نقل صورة النشاطات المحلية للسكان بشفافية ووضوح مما يساعد على بناء الثقة وزيادة التوعية.

الناطق باسم بلدية رهط مرزوق الكتناني، اشاد بتنظيم الاجتماع واهمية طرح افكار جديدة في العمل الاعلامي والنهوص بهذا القطاع بشكل اكبر خلال العام الحالي والسنوات القادمة.

الناطق باسم مجلس حورة الاستاذ بلال الخواطرة بين دور ووظيفة الناطقين في المجتمع العربي في الجنوب وطرح ازمة الكورونا والتطعيمات كمثال حي في واجب التوعية والتوجيه ودورهم في حث السكان للاستفادة.

وفي كلمته تحدث الناطق باسم مجلس كسيفة سالم سرور حول اهمية تعزيز التواصل الدائم بين السلطة المحلية وبين السكان من خلال التواصل المستمر للفعاليات المجلس ومناقشه كل ما هو جديد .






bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل ستهاجم اسرائيل أسطول الحرية "مرمرة 2"؟

2024/04/25 13:48

شروط حماس لحل الجناح العسكري وإلقاء السلاح

2024/04/25 09:00

الاعتراف بالدولة الفلسطينية؟.. رئيس وزراء...

2024/04/25 08:32

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13