أخبار رياضة

الشرطة تمنع دخول من لا يملكون تذاكر شمونة ومكابي حيفا

تواصل شرطة كريات شمونة تجهيزاتها لتأمين المباراة المرتقبة بين هبوعيل كريات شمونة، ومكابي حيفا، المقررة مساء اليوم.

وتُقام المباراة على الاستاد البلدي في كريات شمونة، في تمام الساعة 20:00، حيث من الممكن أن تشهد تتويج مكابي حيفا ببطولة الدوري في حال فوزه.

ويتربع مكابي حيفا على صدارة لائحة الدرجة العليا برصيد 75 نقطة، متقدما على ملاحقه مكابي تل أبيب الذي يحل ضيفا على النادي الرياضي أشدود، بفارق 4 نقاط، قبل جولتين من النهاية.

وأصدرت الشرطة في كريات شمونة بيانا، وصلنا في إحنا TV نسخة عنه، جاء فيه: "تم نشر العديد من قوات الشرطة، بما في ذلك مقاتلي اليسام وكلاب الكشف عن المتفجرات ومقاتلي حرس الحدود والشرطة السرية في الدوائر القريبة والبعيدة للحفاظ على النظام العام والأمن".

وأضاف: "سيقوم ضباط الشرطة بإقامة نقاط تفتيش وحواجز على الطرق في المدينة وداخلها، ولن يُسمح بالدخول إلى منطقة الاستاد والأحياء المجاورة إلا للجماهير التي اشترت التذاكر".

وتابع البيان: "تطلب شرطة كريات شمونة من سكان الأحياء، حمل بطاقات هوية، بما في ذلك الملحق الذي يُدرج فيه مكان إقامتهم، حتى يتمكنوا من دخول الأحياء وبدون ذلك لا يمكن الدخول إلى بيوتهم حتى نهاية المباراة".

وواصل: "عند تلة شوحميت المطلة على ستاد كريات شمونة، سيتواجد قرابة 200 شرطي لإغلاق مداخلها، حتى نهاية المباراة وعودة الجماهير إلى بيوتهم".

كما شدَّدت شرطة كريات شمونة على أن كل من لا يوجد بحوزته بطاقة دخول للاستاد، لا يحاول الوصول إلى المنطقة، لأنه لن يُسمح له بالمرور، بالإضافة إلى أن مراكز البيع ستكون مغلقة.

وتابعت أن كل مشجع سيصل إلى استاد كريات شمونة تحت تأثير الكحول لن يدخل إلى المباراة.

وكنا في إحنا TV قد نشرنا أمس، بأن شرطة حيفا وبالتنسيق مع بلدية المدينة، ستنشر شاشات عرض ضخمة في ساحة البلدية، ومجمعات مركز الكرمل، ومركز الكونچرسيم.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53