أخبار رياضة

باريس سان جيرمان ينهي الجدل حول مستقبل بوكيتينو

حسم ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، مستقبل الأرجنتيني ماورييو بوكيتينو، مدرب الفريق الباريسي، بعد الأنباء التي راجت في الآونة الأخيرة، حول الاستقالة من منصبه.

وربطت تقارير صحفية، اسم بوكيتينو بقيادة ريال مدريد لخلافة زين الدين زيدان، وبالعودة مجددا إلى توتنهام هوتسبير.

وصرَّح ليوناردو عبر إذاعة فرانس بلو: "ماوريسيو بوكيتينو مرتبط معنا بعقد لمدة عامين، ونحن سعداء للغاية".

وعن قيادة الألماني توماس توخيل، مدرب سان جيرمان السابق، وتشيلسي الحالي، الفريق اللندني للفوز بدوري أبطال أوروبا، علَّق ليورناردو ضاحكا: "كنت أتوقع الأسوأ، هذا طبيعي ووارد في كرة القدم، وأنا سعيد من أجله لأنه مدرب سابق لسان جيرمان".

وأضاف البرازيلي: "لقد اتخذنا قرارا بالانفصال عن توخيل، ومواصلة العمل.. وأنا سعيد أيضا لتياجو سيلفا رغم إصابته في النهائي".

واستطرد المدير الرياضي لبي إس جي "كل هذا وارد في كرة القدم، كنا قريبين للغاية في الموسم الماضي حيث وصلنا للمباراة النهائية، وأعتقد أن ما قمنا بهذا الموسم يعد نتائج إيجابية للغاية".

وواصل: "الفريق قدم تحت قيادة بوكيتينو، مجموعة عروض قوية ضد برشلونة وبايرن ميونخ ثم خسرنا أمام مانشستر سيتي الذي يعمل منذ 6 سنوات مع مدرب رائع بحجم جوارديولا".

وختم ليوناردو تصريحاته: "لقد فزنا بكأس فرنسا وكأس السوبر، ونافسنا حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري قبل أن يتوج به ليل، وإجمالًا راض تماما عما قدمه الفريق في آخر موسمين".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل سيشارك هالاند في مباراة الكأس أمام تشلسي...

2024/04/20 12:36

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02