أخبار رياضة

الخليفي مجددا: مبابي ليس للبيع ولم نتفاوض مع ميسي

جدَّد القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، موقفه الرافض للتخلي عن نجم الفريق الشاب كيليان مبابي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، كما أنه لن يرحل مجانا.

وصرَّح الخليفي لجريدة (ليكيب) الفرنسية: "سأكون واضحا. كيليان مبابي مستمر في باريس، ولن نبيعه مطلقا، ولن يرحل مجانا. لن أكشف عن أي تفاصيل لوسائل الإعلام حول المفاوضات. كل ما يمكنني قوله هو أنها في تقدم".

وأضاف: "أتمنى التوصل لنقطة اتفاق. هو أحد أفضل لاعبي العالم حاليا، وهو شاب رائع. سيفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة، أنا متأكد من ذلك. أين يمكنه الرحيل؟ أي نادي، بمفهوم الطموح والمشروع بإمكانه منافسة بي إس جي؟".

كما تحدث الخليفي عن تجديد عقد النجم الآخر بالفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدا أنهم رفضوا عرضا من برشلونة الإسباني من أجل اللاعب.

وتابع: "حقيقة الأمر، لم تكن هناك صعوبة في التوصل لاتفاق مع نيمار. ما زلت مقتنعا بأنه أحد أفضل لاعبي العالم. المفاوضات استمرت لفترة أطول بسبب أزمة كورونا، لم يكن لدي أي شك في أنه سيجدد".

وتابع: "رفضنا عرضا من برشلونة، رغم محاولاتهم حتى النهاية. أعتقد أنهم يعانون من مشاكل اقتصادية، ولكن هذا ليست مشكلتنا. نيمار يؤمن بمشروعنا، ويحب المدينة، والجماهير. هو ملتزم تماما مع الفريق".

وحول إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي، قال الخليفي: "كما قلتها من قبل، أنا لا أتحدث عن أي مفاوضات سارية. كما قلت لرئيس برشلونة إن عقد ميسي ينتهي، وكل الأندية لديها الحق في التفاوض معه مباشرة بدءا من يناير الماضي".

وأتم: "ما يمكنني قوله هو أن كل اللاعبين الكبار يرغبون في الانضمام لباريس سان جيرمان. ليس معنى هذا أنه سيأتي، بالطبع لا يمكننا التعاقد مع كل اللاعبين. ميسي أحد هؤلاء اللاعبين الرائعين".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27