close
share search انت زائر
menu

رمزي حكيم يواصل نشر المزيد من التفاصيل عن صفقة التبادل

رمزي حكيم | أخبارنا - إحنا TV | 09/06/2021 23:18

• خاص بأخبارنا – إحنا TV: من القاهرة قبل لحظات - أحمد سعدات الى جانب مروان البرغوثي! ولا علاقة بتأجيل "مفاوضات المصالحة" بين الفصائل وبين مباحثات "صفقة التبادل"

البرغوثي وسعدات (مونتاج أخبارنا - إحنا TV)


الآن من القاهرة: أحمد سعدات الى جانب مروان البرغوثي: أكد مصدر مسؤول في حركة "حماس" ان مروان البرغوثي ليس الوحيد على قائمة مطالب حركة حماس بخصوص "صفقة التبادل"، انما أيضًا أحمد سعدات، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وكان رمزي حكيم، رئيس تحرير أخبارنا – إحنا TV أوّل من نشر عن ربط اسم مروان البرغوثي بصفقة التبادل بين حماس وإسرائيل (لقراءة الخبر الضغط هنا). وقد وصلت فدوى البرغوثي الى العاصمة المصرية للتباحث مع مسؤولي حماس والسلطات المصرية في تفاصيل هذا الأمر.

وقبل لحظات حصلت أخبارنا إحنا TV من القاهرة على معلومات جديدة بان أحمد سعدات، رئيس الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، موجود على قائمة حركة حماس في صفقة التبادل، وان حماس تصر على اطلاق سراح البرغوثي وسعدات في أية صفقة تبادل متوقعة.

وجاءنا من القاهرة في وقت لاحق ان المباحثات بين حركة حماس وحركة فتح وفصائل فلسطينية حول "المصالحة" تأجلت بسبب خلافات. لكن هذه المباحثات لا علاقة لها بموضوعة صفقة التبادل، وكان السلطات المصرية قد قررتها سابقًا. وقالت مصادر مصرية ان "حوار القاهرة بين الفصائل الفلسطينية قد تأجل بسبب تباينات حول الرؤى في ملف إصلاح النظام السياسي الفلسطيني، وانه لا يوجد ترتيبات تهيئ لحوار جاد والقاهرة لا تريد إضافة فشل جديد".

متعلقات

رأسية ليفاندوفيسكي تزيد معاناة الإسبان في يورو 2020

الأهلي يقهر الترجي في تونس ويضع قدما في النهائي

ألمانيا تستعيد عافيتها وتزلزل البرتغال برباعية

فيروس كورونا يجتاح بطولة كوبا أمريكا!

آسيا.. فيفا يصدر تصنيفا خاصا قبل قرعة المونديال

هبوعيل إكسال يعزز صفوفه ب3 صفقات صيفية جديدة

هبوعيل أم الفحم يعزز فريقه بصفقتين صيفيتين

البرازيل تقسو على بيرو برباعية نظيفة في كوبا أمريكا

رسميا.. انتهاء مسيرة سيرجيو راموس مع ريال مدريد

إيطاليا تبلغ ثمن نهائي اليورو بثلاثية في شباك سويسرا

close
close