أخبار رياضة

اليوم.. صراع ثلاثي محتدم على صدارة الدرجة الثانية

تُقام عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة، من منافسات البلاي أوف العلوي، لدوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية أ.

ويستقبل فريق اتحاد شفاعمرو ضيفه هبوعيل كرمئيل على ملعب شفاعمرو، في تمام الساعة 17:00، في مواجهة من المتوقع أن تكون نارية.

ويسعى شفاعمرو إلى تعويض خسارته المخيبة في الجولة الماضية أمام مكابي كفركنا، في الدقيقة الأخيرة بالنيران الصديقة، والتمسك بحظوظه حتى النهاية من أجل الصعود للدرجة الأولى.

وعلى الجهة الأخرى يزور هبوعيل كرمئيل ملعب شفاعمرو، منتشيا بالفوز الذي حققه قبل أيام على إخاء عكا، ما أنعش آماله في المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى.

ويدخل الفريقان المواجهة وفي جعبة كل منهما 7 نقاط، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة اتحاد شفاعمرو، ثاني اللائحة، تاركا كرمئيل في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية والتي لا تقل أهمية عن سابقتها، يستضيف مكابي كفركنا نظيره إخاء عكا، على ملعب كفركنا، في تمام الساعة 17:00 أيضا.

وبعد أن قلب كفركنا الموازين في الجولة الماضية، وافتكاكه للصدارة بفوز متأخر على شفاعمرو، يريد مواصلة نهجه، وعدم التفريط بالمركز الأول.

وتميل الترشيحات لصالح كفركنا، خاصة وأن فريق إخاء عكا استسلم للأمر الواقع، وفقد كل آماله في المنافسة، حيث لم يحقق أي انتصار، واكتفى بتعادل وحيد وخسر 3 مرات.

ويتصدر مكابي كفركنا اللائحة برصيد 8 نقاط، وهو يعلم أن أي نتيجة غير الفوز، قد تكلفه التفريط في الصدارة، بينما يتذيل إخاء عكا الجدول بنقطة يتيمة.

يُشار إلى أن صاحب المركز الأول سيحظى ببطاقة الصعود إلى الدرجة الأولى، أما وصيفه سيلعب مباراة اختبار أمام عيروني طبريا أو شباب الطيبة.

ومن المتوقع أن تُجري هذه المباراة على ستاد محاذي للفريقين، وتصب الترشيحات في خانة ستاد عيلوط في الناصرة، أو ستاد عكا.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10