أخبار رياضة

ميسي: نستحق الأفضل مع الأرجنتين ونخشى فيروس كورونا

تطرق النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة، إلى الحديث عن النهائيات التي خسرها مع منتخب بلاده.

وفشلت الأرجنتين في الفوز بثلاث نهائيات، الأولى أمام ألمانيا في مونديال كأس العالم 2014، ونسختي كوبا أمريكا 2015 و2016 أمام تشيلي بركلات الترجيح.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن ميسي قوله: "علينا أن نسير بنفس الطريقة لنحاول دائمًا تحقيق الحد الأقصى، وهو رفع كأس العالم وكوبا أمريكا".

وأوضح القائد الأرجنتيني: "تحقيق ذلك مهمة الجميع، وننتظر تشجيع الجماهير والصحف، ليكون كل شيء أسهل وأفضل".

وتابع: "أتذكر كأس العالم في البرازيل حيث عاشها الناس على أكمل وجه، استمتعوا بها كثيرًا حيث لم يشاهد ذلك الجيل الأرجنتين تصل إلى نهائيات كأس العالم أو كوبا أمريكا".

واستطرد: "أعتقد أن هذه المجموعة لم تأخذ القيمة التي استحقها في ذلك الوقت، بل كان من الصعب جدًا على تلك المجموعة أن تقاتل من أجل أشياء كثيرة، كان الأمر صعبًا، لكننا استمتعنا كثيرًا، هذا الجيل لديه ذكريات جميلة جدًا، وآمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل".

وواصل: "على الرغم من أننا لم نكن محظوظين بما يكفي للفوز بكوبا أمريكا أو كأس العالم، لكنه كان شيئًا غير عادي بالنسبة لنا، نحب أن نكون أبطال كل شيء، لقد كنا قريبين جدًا، لكن بسبب بعض التفاصيل لم نحقق ذلك".

من جهة أخرى اعترف ميسي بالخوف من الإصابة بفيروس كورونا، في ظل اكتشاف حالات إصابة بالفيروس في صفوف بعض المنافسين بكوبا أمريكا.

وتأكد إصابة لاعبين أو مسؤولين من بوليفيا وكولومبيا وفنزويلا بفيروس كورونا، قبل حتى أن تنطلق المسابقة في برازيليا مساء أمس الأحد.

وقال ميسي: "هذا يقلقنا لأنها مخاطرة لكل شخص في الإصابة بكوفيد-19. نحاول التحلي بالحذر لكن الأمر ليس سهلا. تحدث هذه الأشياء".

وأضاف: "سنحاول أن نفعل كل شيء ممكن حتى لا يصاب أي شخص لكن أحيانا لا يعتمد الأمر على الشخص نفسه".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27