close
share search انت زائر
menu

إيطاليا تبلغ ثمن نهائي اليورو بثلاثية في شباك سويسرا

احنا tv - رياضة | 16/06/2021 20:49

UEFA EURO 2020 على تويتر


واصل المنتخب الإيطالي تألقه وتغلَّب على نظيره السويسري بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأوليمبيكو في روما، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الأمم الأوروبية.

ونجح الأتزوري في الوصول إلى شباك سويسرا في الدقيقة 21 عن طريق المدافع جورجيو كيليني، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد الاحتكام لتقنية الفيديو، بداعي لمس كيليني الكرة بيده.

لكن التعويض جاء سريعا، فمن هجمة سريعة، اقتحم دومينيكو بيراردي منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، قبل أن يمرر عرضية أرضية، قابلها مانويل لوكاتيلي من لمسة واحدة، إلى داخل المرمى من مسافة قريبة، في الدقيقة 24.

وعاد نفس اللاعب ليستغل وجوده على حدود منطقة الجزاء دون مضايقة، ليطلق تسديدة مركزة، استقرت في الشباك، على يسار الحارس سومير، محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 52.


واختتم شيرو إيموبيلي ثلاثية الأتزوري في الدقيقة 89، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس سومير، وواصلت طريقها نحو الشباك.

بهذه النتيجة استعادت إيطاليا صدارة المجموعة الأولى من ويلز، ورفعت رصيدها إلى 6 نقاط، وضمنت تأهلها إلى الدور ثمن النهائي، فيما تجمد رصيد سويسرا عند نقطة وحيدة.

متعلقات

كتب سليم سلامة | خطابان في شِعار!

سليم سلامة كتب عبر صفحته على الفيسبوك

مباشر | مباراة هبوعيل كوكب امام مكابي رينة

غزة.. حركة نشطة في انتقالات المدربين رغم توقف النشاط

احنا _ رياضة

الزبارقة؛ انتهاك المؤسسات العامة لابتزاز الوظائف...

قوة كلمة منصور عباس تكمن في كونها ضعيفة!

• رمزي حكيم يكتب: لم أتوقع ان يقول منصور عباس أنا فلسطيني. أصلاً، ليس هذا هو الموضوع. وكل هذا النقاش لن يفيد، وهو يبقى في مربّع...

بيان رسمي.. ريال مدريد يعلن عودة حارسه إيكر كاسياس

مسعود غنايم يستجوب: 75% من الأطفال البدو بجيل 3-4 سنوات...

قدم عضو الكنيست من القائمة المشتركة مسعود غنايم (الحركة الإسلامية)، استجوابا لوزير التربية والتعليم نفتالي بينيت، حول...

قبل مواجهة ميلان.. إصابة أحد نجوم يوفنتوس بكورونا

تأجيل الحكم النهائي الخاص بمباراة يوفنتوس ونابولي

أولى المفاجآت.. مركز طولكرم يقصي الظاهرية من كأس فلسطين

close
close