close
share search انت زائر
menu

ألمانيا تستعيد عافيتها وتزلزل البرتغال برباعية

احنا tv - رياضة | 19/06/2021 17:48

UEFA EURO 2020 على تويتر


قلب المنتخب الألماني تأخره 0-1 أمام نظيره البرتغالي، إلى فوز كبير بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ستاد أليانز أرينا في مدينة ميونيخ، ضمن مباريات الجولة الثانية، من المجموعة السادسة لكأس الأمم الأوروبية.

بدأت ألمانيا المباراة بقوة، وسجلت هدفا في الدقيقة 6، عن طريق اللاعب روبن جوسينز، لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل.

واصلت ألمانيا ضغطها الرهيب، لكن هجوما مرتدا قاده بيرناردو سيفا، أوصل الكرة من خلاله لدييجو جوتا، الذي روضها داخل منطقة الجزاء، ومرَّرها أرضية سهلة لكريستيانو رونالدو، الذي وضعها في الشباك بكل سهولة في الدقيقة 15.


لم تستلم الماكينات الألمانية، وواصلت اندفاعها، ليتمكن الألمان من تعديل النتيجة في الدقيقة 35، بعد عرضية من جوسينز، أخطأ المدافع روبن دياز في تشتيتها، ليضعها في شباك حارسه روي باتريسيو بالخطأ.

وبعد أربع دقائق فقط، تواصلت الأخطاء الدفاعية للبرتغال، حين وضع رافاييل جيريرو تمريرة جوشوا كيميتش في مرمى فريقه بالخطأ.

وأضاف المانشافات الهدف الثالث في الدقيقة 52، بعد مجموعة من التمريرات القصيرة، وصلت في النهاية إلى جوسينز، الذي أهداها لكاي هافيرتز أمام المرمى الخالي، ليضعها في الشباك بكل سهولة.

وتوَّج جوسينز تألقه وبصم على الهدف الرابع في الدقيقة 60، بعدما ارتقى لعرضية متقنة من كيمتش، وضعها برأسه قوية في المنتصف المرمى، داخل الشباك.


وقلَّص حامل اللقب الفارق إلى هدفين، بعد كرة عرضية داخل المنطقة، لحق بها رونالدو بصعوبة ولعبها بالعرض، لجوتا الخالي من الرقابة، ليلمسها خفيفة إلى داخل الشباك في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة حصد المنتخب الألماني أول ثلاث نقاط له، ارتقى بها إلى المركز الثاني في المجموعة السادسة، بفارق الأهداف عن البرتغال صاحبة المركز الثالث، بنفس رصيد النقاط.

متعلقات

كتب محمد درواشه | نصيحة لكل أصدقائي الفاعلين في الساحة...

محمد درواشه كتب عبر صفحته على الفيسبوك

سيميوني: نحن المرشحون للقب ومباراة بيلباو هي من تشغلنا

راكيتيتش يكشف كواليس احتفاله الذي أغضب برشلونة

الاتفاق بين المشتركة والرؤساء على اقتراح خطوات نضالية...

شدد نواب القائمة المشتركة، في اجتماعهم الثلاثاء 16.06.2015 مع رئيس اللجنة القطرية، مازن غنايم وعدد من رؤساء السلطات المحلية في...

الليجا تُسهّل على ريال مدريد إجراء اختبارات كورونا

كتب رامز جرايسي | كلمتي الْيَوْم في تشييع المرحوم طيّب...

قضية تي بي جوشوا: انعكاس لأزمة حكمنا المحلي

الدوري الإيطالي.. مقترحات جرافينا في مهب الريح

الزمالك المصري ينفي أنباء وفاة رئيسه المكلّف

المطران عطا الله حنا لدى زيارته المسجد الاقصى المبارك...

القدس- قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس بأن فلسطين وكما كانت دوما يجب ان تقدم للوطن العربي...

close
close