أخبار رياضة

موسيماني: لم نحسم التأهل بعد لنهائي أبطال أفريقيا

حذَّر بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، لاعبيه من الإفراط بالفرحة، بعد التغلب على الترجي التونسي خارج الديار.

ووضع الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه في ذهاب نصف النهائي، على الترجي في ملعب رادس، بهدف نظيف، سجله اللاعب محمد شريف.

وقال موسيماني لموقع ناديه: "تاريخ مواجهات الأهلي والترجي، يؤكد أننا لم نصعد بعد إلى المباراة النهائية. رغم سعادتي الكبيرة وتقديري لمجهود اللاعبين خلال اللقاء".

وأضاف: "تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة على أن الصعود لم يحسم، والمباراة لم تنته مع الترجي بعد".

وأشاد موسيماني بالروح القتالية للاعبيه، وقال: "كل اللاعبين أدوا بشكل رجولي، واستطاعوا التأقلم مع التغير الخططي وتقسيم المباراة، لذلك نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في تونس".

وتابع موسيماني: "تاريخ مواجهات الأهلي والترجي يؤكد أن الفوز بهدف نظيف في المباراة الأولي أيا كان ملعبها لا يعني التأهل للفائز، والحسم سيكون في القاهرة، وهذا ما أكد عليه محمود الخطيب، رئيس النادي، في حديثه للاعبين بعد المباراة أثناء تهنئتهم بالفوز على الترجي".

وختم: "سنظل نحترم الترجي ومدربه؛ لأنه فريق ومنافس كبير لنا داخل القارة.. وأنا لا أبحث الآن سوى عن التأهل، ولا أفكر في أي أمجاد شخصية، بل في مصلحة الفريق واسم الأهلي، بالفوز بالبطولات دائما".

ويستقبل الأهلي منافسه الترجي، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27