أخبار رياضة

أسامة خلايلة لجمهور سخنين: ستبقون دائما في قلبي

بدا أسامة خلايلة، مهاجم اتحاد أبناء سخنين السابق، بمشاعر متباينة، بعد انتقاله بشكل رسمي، لصفوف مكابي تل أبيب، وصيف بطل الدوري وحامل لقب كأس الدولة في الموسم المنصرم.

وخاطب خلايلة الجمهور السخنيني بُعيد إتمام الصفقة: "أهلي في سخنين كما علمتم، فإنني سأنتقل لأنضمَ إلى فريق مكابي تل أبيب، لقد ترَعرعتُ في سخنين، هذا النادي الذي أُكِن لهُ كل الاحترام والتقدير على دعمِهِ لي في مسيرتي الرياضية".

وأضاف: "لا يسعني إلا أن انحني احتراما لجمهورنا العزيز الذي رافقنا وشجعنا ووقف إلى جانبنا دوماً في السراء والضراء".

وتابع خلايلة: "لن أنسى تلك اللحظات التي سأتذكرها دائماً في هتافاتكم المُشجعة والداعمة، البلد الحبيب سخنين، ستبقون دائماً في قلبي رغم بُعد المسافة فأنتم عزوتي وأهلي".

ووجه خلايلة رسالة لفريقه الجديد، وقال: "مكابي تل أبيب آمل ألا أُخيب ظنكم بي، وأن أحرز أهدافا عدة، لنرقى معا ونتربع دائما على المركز الأول في لائحة الدوري".

وانتقل خلايلة لوصيف بطل الدوري، في عقد يستمر لمدة 3 مواسم، مقابل 160 ألف دولار، كراتب للاعب خلال فترة تعاقده مع مكابي تل أبيب.

وسجل خلايلة 7 أهداف مع اتحاد أبناء سخنين في الموسم الماضي، كما ساهم في 3 أهداف أخرى، في 34 مباراة لعبها.

وكان خلايلة قريبا من الانتقال لمكابي حيفا قبل بداية الموسم الماضي، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة، بسبب رفض سخنين للمقابل المادي.

في سياق متصل، تمنت إدارة سخنين وجماهير الفريق، التوفيق لخلايلة، حيث عجَّت وسائل التواصل الاجتماعي، بمنشورات تشيد باللاعب.


وأوضح نادي اتحاد أبناء سخنين أن خلايلة، يعد واحدا من أهم اللاعبين في البلاد، مؤكدا في ذات الوقت أنه ما زال يملك 25% من قيمة اللاعب مستقبلا.

ويبدأ خلايلة مشواره مع مكابي تل أبيب في بطولة الدوري الموسم المقبل، بمواجهة فريقه السابق، اتحاد أبناء سخنين، على ستاد الدوحة، في حال حصول النادي على الموافقة من قبل الاتحاد والشرطة، وفي حال عدم الحصول على الموافقة الرسمية، ستُنقل المباراة إلى ستاد توتو في عكا.

من جانب آخر، أبدى باتريك وان، مدرب مكابي تل أبيب، عن سعادته بالحصول على خدمات خلايلة، مشيدا في الوقت ذاته بإمكانيات اللاعب.

وقال وان: "سعداء بانضمام المهاجم خلايلة، سنعمل سويا من أجل الاستفادة من قدراته، ونأمل أن يساعدنا في مسابقة الدوري".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27