أخبار رياضة

موسيماني: جاهزون للترجي ولا أحب اللعب على احتمالين

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، أن مواجهة فريقه ضد الترجي التونسي، ستكون مفتوحة من الفريقين وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء.

ويستقبل الأهلي نظيره الترجي، الليلة، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القدس، على استاد الأهلي we السلام، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنخوض مباراة الترجي بمميزات قليلة، ونحن نعرف تاريخ المواجهات بين الفريقين الذي يؤكد صعوبتها".

وأضاف: "سجلنا هدفا في تونس، وهذا لا يعني التأهل للنهائي، ولا بد أن نجتهد لتحقيق هدفنا، مع الحفاظ على أن تظل شباكنا نظيفة وعدم استقبال أي أهداف في مرمانا طوال المباراة".

وأكمل: "المباراة ستكون مفتوحة من الجانبين، أتوقع ذلك، وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء، ولكن بالتأكيد أنتظر أداءً جيدا من اللاعبين يوصلنا إلى الهدف الذي نسعى إليه، وهو التأهل".

واستطرد "نخوض مباراة الترجي على ملعبنا وهدفنا هو تحقيق الفوز، وهو ما نسعى إليه دائما فى كل مبارياتنا، مع كامل الاحترام لرغبة الترجي في تحقيق أهدافه".

وردا على سؤال حول أفضلية امتلاك الأهلي فرصتين للتأهل، أجاب موسيماني: "لا أحب اللعب على أكثر من احتمال، أفكر فقط في مصلحة الأهلي وتحقيق هدفي بالتأهل إلى المباراة النهائية، مع كامل احترامي لفريق الترجي ومديره الفني صاحب السيرة الذاتية المميزة في إفريقيا".

واختتم: "جماهير الأهلي عامل مهم وحاسم في المباريات، لكن الفريق لم يلعب أي مباراة إفريقية بجماهير منذ الموسم الماضي، أتمنى رؤيتهم في المدرجات، لأنهم اللاعب رقم 12 بالأهلي".

وعاد الأهلي بفوز ثمين من ملعب رادس يوم السبت الماضي بنتيجة 1-0، سجله محمد شريف، وبات بحاجة للفوز أو التعادل على الأقل من أجل حصد بطاقة التأهل للمرة الثانية تواليا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32