أخبار رياضة

درجة ممتازة.. إحنا TV تلخص الميركاتو الصيفي حتى الآن

نضع بين أيديكم قرائنا الكرام، ومتابعي قناة احنا Tv، تعاقدات الأندية مع اللاعبين في الدرجة الممتازة حتى اللحظة، استعدادا لانطلاق مباريات الموسم الكروي 2021-2022.

ونضع بين أيديكم أهم الصفقات الصيفية لأندية الدرجة الممتازة، من تجديد وتوقيع على عقود جديده لفرقنا العربية، مكابي أبناء الرينة، هبوعيل أم الفحم، هبوعيل إكسال، مكابي الإخاء الناصرة، صهيب كفرقاسم.

1-  هبوعيل أم الفحم

تعاقدات (أوهاد البيا من هبوعيل عكا - تومير أڤيتان وأمير ليڤي من هبوعيل إكسال - يرين حسن من مكابي نتانيا - هود كوستا من عيروني رمات هشارون - محمد أبو شاكر من هبوعيل ريشون لتسيون - يسرائيل زچوري من هبوعيل رمات چان - نيڤ سردل من هبوعيل تل أبيب – شالوم أدري من هبوعيل الخضيرة – الكاميروني يانيك ماكوتا).

تجديد (المدرب موطي ايڤانير - يونس جبارين - لاعب الشبيبه أنيس محاميد - عاطف موسى - تومير لدڤينوڤ - داني عامر).

2-  مكابي أبناء الرينة

تعاقدات (محمد سيد أحمد وحسن حلو من اتحاد أبناء سخنين، والمجرب نائل خطبا، والمهاجم المخضرم تاديسا من هبوعيل الطيرة، ونمير أغا من هبوعيل كوكب، وحارس المرمى جولان الكسلاسي من مكابي نتانيا، وسمير فرهود من هبوعيل ريشون لتسيون، والمدافع يعكوف أبابا من هبوعيل أم الفحم، والنيجيري بينجامين كاكو من هبوعيل عيروني رمات هشارون).

تجديد (أشرف رباح، وعيدن دهان، وسليم عماش، وفهمي حلبي، وأمير أبو النيل).

3-  مكابي الإخاء الناصرة

تعاقدات (ساچي ملول وچاي ديان والهداف دوڤيڤ چباي من هبوعيل نوف هچليل، وأكرم شريح من فريق هبوعيل أم الفحم، وأوهاد حدوت من فريق هبوعيل كفار شاليم، وچيل سالم من عيروني ريشون لتسيون).

4-  صهيب كفرقاسم

تعاقدات (يوچاڤ ليرمان من فريق رمات هشارون، ودور موسكوفيتش، ونير درور).

تجديد (مهران راضي، ويزن نصَّار، وبن كواز، وهشام ليوس، ومالا، وسامح مرعب، وفليب مانة).

5-  هبوعيل إكسال

تعاقدات (باسل شعبان من فريق مكابي تسور شالوم، والهدّاف مجد الجيش من فريق هبوعيل عرعرة ، كوستا اسبينوزا من فريق هبوعيل كريات شمونة، محمد أبو راس من هبوعيل الفريديس، وبيان أبو رية من شبيبة اتحاد أبناء سخنين، محمد أبو فنة وأيمن علي).

تجديد (هائرون شافسو).

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27