أخبار رياضة

حمادة جبارين: لعبنا في مجموعة شرسة وهدفنا كأس أوروبا

أكَّد حمادة جبارين، لاعب فلفلة كفرقاسم، أن النتائج الرائعة التي حققها الفريق في بطولة أوروبا الشاطئية، جاءت على حساب أندية لها وزن كبير في أوروبا.

وتغلَّب كفرقاسم في المباراة الأولى على فارزيم البرتغالي 7-2، فيما حقق نتيجة الفوز في الثانية على رال لالوفير البلجيكي 7-5، وهزم سبورتنج لشبونة البرتغالي في الثالثة 6-4.

وصرَّح جبارين لإحنا TV: "لم نتوقع الفوز في المباريات الثلاث الأولى، لأننا نلعب في مجموعة شرسة للغاية (الثالثة)، تضم بطلي البرتغال وبلجيكا".

وأضاف جبارين: "سبورتنج لشبونة فريق عالمي، ولاعبوه يمثلون المنتخب البرتغالي، ومع ذلك تمكننا من الفوز عليهم، وإن كان بصعوبة".

ومن المقرر أن يواجه فلفلة كفرقاسم، نظيره بي أس سي مولينيا بطل أوكرانيا، مساء اليوم الخميس، في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة الشواطئ.

وعن هذه المواجهة المرتقبة، علَّق جبارين: "تنتظرنا مباراة صعبة للغاية، لكننا سندخلها بهدف الفوز لا غير، على الرغم من التعب والإرهاق بعد اللعب لثلاثة أيام متتالية".

وكشف جبارين عن الفوارق في كرة القدم الشاطئية في أوروبا عنها في إسرائيل، وقال: "المنافسون يلعبون بشكل يومي، لديهم بطولات منتظمة طوال الموسم، أما نحن فنلعب لمدة شهرين فقط".

وتابع: "في أوروبا هناك قانون يمنع لاعب كرة القدم، من ممارسة الكرة الشاطئية، لذلك نحن واجهنا لاعبين متمرسين ومتخصصين في كرة الشواطئ".

وأشاد جبارين بالأجواء داخل الفريق، وقال: "نعيش أجواء أسرية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، طوال مسيرتي الممتدة من 12 عاما، لم أعش في مثل هذه الأجواء الرائعة، ولم يتوفر لدينا مثل هؤلاء اللاعبين، الاحتياطي يفرح بالفوز أكثر من الأساسي".

وأتم جبارين تصريحاته: "رغم صعبة المهمة، إلا أننا وضعنا أعيننا على العودة بكأس البطولة، وهذا تحدي نعيشه، لقد أصبح لدينا اسم في أوروبا".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20

روما يعزّز آماله بالتأهل إلى دوري الأبطال...

2024/04/26 00:17

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32