أخبار رياضة

شبيبة الاتحاد.. أمانة غالية

بداية نقف وقفة احترام وشكر لادارة اتحاد ابناء شفاعمرو على الاهتمام من بداية السنة، وكان من سلم الاولويات بناء الشبية، ولكن ! ليس كالمعتاد، فقد صرحت الادارة ان الاهتمام بالشبية بنفس اهمية فريق الكبار، ايمانا منهم بان الشبيبة هو مسقبلنا القادم.

وقامت الادارة بتوكيل مهمة الفريق، وليكون الاداري المسؤول عن قسم الشبيبة، الاخ طارق قادرية، وبدأ طارق بالعمل على الفريق وشكل طاقم عمل مهني من المدربين واليوم سنسدل الستار عن اسمائهم.

مدرب الفريق: اللاعب والمدرب علي خطيب، نجم لمع اسمه بالدرجات العليا، سيعمل بكل ما ملك من تجربة وعلاقات لتقديم اللاعبين الى اعلى المستويات.

مدرب حراس المرمى: بهاء ذياب، بهاء كان حارس مرمى ولعب بعدة فرق مهمة وعالية، وله تجربة طويلة بالتدريب ويحمل شهادات بمستوى عالي وسيكون على قدر حمل المسؤولية والعمل بكل مهنية.

مدرب اللياقة البدنية، امير ابو النيل، لاعب لمع اسمه في الدرجات العليا، واشتهر بلياقته البدنية حتى اصبح ذات اسم عالي في هذا العالم، وسيعمل بكل مهنية مع اللاعبين لتحضيرهم باعلى مستوى للسنة القادمة ولمستقبل اللاعبين للمستقبل.

الجندي المجهول ‼️

ومن هنا يختم طارق قادرية: " بداية اشكر الادارة الكبرى على هذه الثقة التي تعني لي الكثير، واعدهم ان اعمل بكل جدية ومهنية والتعامل مع الفريق ك امانة، وامانتكم غالية، استطعت وبفضل الله تشكيل طاقم واسع من المدربين والمهنيين في الفريق، وكان اختيارهم بدراسة وعناية كاملة، فالعمل على الشبيبة هو بمثابة مشروع مهم، واساس لنادي الاتحاد، لذلك سنعمل كطاقم واحد بيد واحدة من اجل مستقبل شبابنا الغالي، وقد عملنا بهذه الفترة وقمنا باختيار اللاعبين المناسبيين للفريق من اجل تحقيق هدفنا المنشود".

#شبابنا_قوتنا

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

غياب ووكر وستونز عن مواجهة مانشستر سيتي...

2024/03/29 16:27

باريس سان جيرمان يصل إلى نصف النهائي

2024/03/29 00:04

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06