أخبار رياضة

زيارة أخيرة.. فاران يعود لريال مدريد لتوديع أصدقائه

عاد المدافع الفرنسي رافائيل فاران، المنتقل إلى مانشستر يونايتد، إلى ريال مدريد، من أجل توديع زملائه السابقين.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الملكي الزيارة الأخيرة لفاران، وقال: "جاء فاران إلى المدينة الرياضية لتوديع النادي الذي كان بمثابة منزله خلال المواسم الـ 10 الماضية".

وأضاف: "التقى اللاعب الفرنسي برئيس النادي، وتحدثا عن المرحلة التي قضاها في ريال مدريد والنجاحات التي حققها مع الفريق".

وتابع: "كما ألقى فاران، التحية على اللاعبين وكارلو أنشيلوتي والطاقم الفني خلال الجلسة التدريبية للفريق، حيث ودعه الجميع بحرارة كبيرة".

وكان فاران قد وجَّه رسالة وداع عاطفية لزملائه وجماهير الملكي، بعد رحلة دامت 10 سنوات مع الميرنجي.

وقال فاران عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "لقد كانت الأيام القليلة الماضية مليئة بالعديد من المشاعر التي أريد أن أشاركها معكم جميعًا، فبعد 10 سنوات رائعة في ريال مدريد، النادي الذي سأحمله دائمًا في قلبي، حان اليوم الوداع".

وأضاف: "منذ وصولي في عام 2011، تجاوزنا معًا كل التوقعات وحققنا أشياء لم أكن أحلم بها، وأود أن أشكر جميع المدربين وجميع الأشخاص الذين عملوا معي على كل ما فعلوه من أجلي".

وتابع: "شكرًا جزيلا أيضًا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين قدموا لي دائمًا الكثير من المودة، ودفعوني لبذل قصارى جهدي والقتال من أجل النجاح".

وأردف: "لقد كان لي الشرف مشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، وتحقيق انتصارات لا حصر لها، ولن أنساها أبدًا، خاصة التتويج بالعاشرة، فقد كان شرف كبير أن أكون قادرًا على تجربة مثل هذه اللحظات الخاصة".

وأتم: "أود أن أشكر جميع الشعب الإسباني، وخاصة مدينة مدريد، حيث ولد طفلي، وهذا البلد سيكون دائمًا خاصًا بالنسبة لي، وكانت رحلة رائعة، وأرحل وأنا أشعر بأنني أعطيت كل شيء، ولن أغير شيئا واحدا في قصتنا هذه، وسأبدأ فصلا جديدا".


bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53