أخبار رياضة

رغم الخيبة.. ديوكوفيش غير نادم على المشاركة في طوكيو

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالميًا في التنس، أنه غير نادم على مشاركته في أولمبياد طوكيو، رغم خروجه خالي الوفاض منها.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن ديوكوفيتش قوله: "الندم الوحيد الذي أشعر به، هو عدم الفوز بميدالية لبلدي.. هذه فرص مهدرة، سواء في الفردي أو الزوجي المختلط".

وتابع: "أمس واليوم انخفض مستواي بسبب الإرهاق البدني والذهني، لكني لا أشعر بالندم على المشاركة في الأولمبياد على الإطلاق، فتمثيل بلدك أمر أساسي".

وعن حظوظه في بطولة أمريكا المفتوحة، التي ستنطلق نهاية الشهر المقبل، علَّق الصربي: "لا توجد صدف في الحياة، كل شيء يحدث لسبب.. سبق أن عانيت من خيبات أمل في الأولمبياد والبطولات الكبرى خلال مسيرتي، وساهمت تلك الهزائم في أن أصبح أقوى".

وأضاف: "سأعود، وسأحاول المواصلة حتى أولمبياد باريس، وسأقاتل على الميداليات من أجل بلدي.. أشعر بالأسف لخيبة الأمل التي أصابت المشجعين في بلدي، لكن هذه هي الرياضة".

وأردف ديوكوفيتش: "قدمت كل ما أملك من طاقة، والتي كانت قليلة.. هناك توابع بدنية، وآمل ألا تمثل مشكلة في أمريكا المفتوحة".

وعن توتره وغضبه خلال مواجهة كارينيو بوستا على برونزية الفردي، قال: "كانت موجة من المشاعر، كان هناك توتر في الملعب.. الأمر ليس جيدا بالطبع، لكنها ليست أول مرة ولن تكون الأخيرة".

وختم: "أشعر بالأسف لإرسال تلك النوعية من الرسائل.. لكننا بشر، ويكون من الصعب في بعض الأوقات السيطرة على المشاعر".

وخسر ديوكوفيتش أمام الإسباني بابلو كارينو بوستا، لتحديد المركزين الثالث والرابع، بمجموعتين لواحدة بواقع 4-6 و7-6 و3-6، في مباراة شهدت عصبية مفرطة من جانب اللاعب الصربي، الذي خسر الميدالية البرونزية لصالح منافسه الإسباني.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40

الريال بسبعة أرواح.. يطيح بالسيتي بركلات...

2024/04/18 00:56

كيميتش يقود بايرن ميونيخ للفوز على آرسنال...

2024/04/18 00:30

مبابي سيّد الكرة؛ سان جيرمان يضرب برشلونة...

2024/04/17 00:17