أخبار رياضة

ميسي يرفض الكشف عن مستقبله ويتحدث عن صورة إيبيزا

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، عن سير مفاوضاته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أثناء مؤتمر وداعه لجماهير البلوجرانا في يومه الأخير بالنادي، بعد فشله في التوصل لاتفاق تجديد عقده.

وقال ميسي، خلال مؤتمره الوداعي: "لا يمكنني اختيار لحظة معينة أو هدف معين، لكن إذا كان علي الاختيار، فستكون لحظة مشاركتي الأولى".

وأضاف: "كل شيء كان جاهزا للتوقيع كما ذكر الرئيس لابورتا، لكن قالوا لي إنه من المستحيل التجديد بسبب الظروف المالية. كنت أريد الاستمرار في النادي هذا العام، عكس العام الماضي كنت بالفعل أريد الرحيل".

وتابع ميسي: "كما قلت لكم في البداية، هناك أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث بأنني سأرحل، وأعتقد أنني قضيت 16 عاما في الفريق الأول، والآن علي أن أبدأ من الصفر وأقوم بتغيير كبير في مسيرتي. أعتقد أنه تغيير صعب، لكن علينا أن نتفهم الوضع ونتعايش معه".

وعن توقيعه لباريس، كشف: "لا يوجد أي شيء مؤكد مع أي نادٍ، وحدثت عدة اتصالات من عدة أندية بعد البيان، لكنني أتفاوض حتى الآن ولم أوقع لأي نادٍ".

وواصل: "أتمنى أن يتذكر الجماهير كل ما قدمته داخل وخارج الملعب، وكل الألقاب التي حققتها وحتى الهزائم التي تعلمت منها الكثير، لكنني أعتقد أن مسيرتي كانت السعادة بها أكثر، ودائما صورتي وأنا أرفع قميصي في البرنابيو والاحتفال بالألقاب مع عائلتي من ذكرياتي الرائعة".

وبسؤاله عما إذا كانت اللحظة الحالية هي الأصعب، أجاب: "نعم هي الأصعب، ربما كان هناك هزائم ولحظات صعبة، لكن هذه هي نقطة النهاية، وسأبدأ تاريخا جديدا".

وعن شعوره بعد بيان رحيله: "كانت صدمة كبيرة لم أتوقعها، وحتى اللحظة أحاول استيعاب الأمر، وحين أرحل أعتقد أن الأمور ستكون أسوأ، لكنني بين أهلي وأصدقائي، والأهم هو أن أواصل لعب كرة القدم، وحين سأبدأ مع فريقي الجديد ستتغير الأمور".

وحول مواجهة برشلونة في المستقبل: "سيكون الأمر صعبا بالتأكيد، لكنكم تعرفونني جيدًا وسأستمر بالمنافسة، وأريد أن أهنئ داني ألفيس بالميدالية الذهبية فهو صديق مقرب، وأريد أن أواصل حصد الألقاب وتخطيه".

وعن صورته مع لاعبي باريس سان جيرمان: "كانت صدفة، لقد تقابلنا في إيبيزا، وكانوا يمزحون معي ويقولون تعال لباريس، ثم حصل ما حصل".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40