أخبار رياضة

أجواء مهنية رائعة بالتدريب الافتتاحي لفريق شبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة

انطلقت الأسبوع الماضي تدريبات فريق شبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة، بقيادة مدرب فريق الشبيبة أيمن خطيب، الذي يشارك هذا الموسم في دوري الدرجة القطرية – المنطقة الشمالية لفرق الشبيبة في البلاد.

وقد سادت أجواء مهنية رائعة خلال التدريب الافتتاحي الذي شارك به عدد كبير من لاعبي الفريق، الذي حضره أعضاء جمعية أولمبيك ، والطاقم المهني للفريق، ومجموعة من الأهالي  ورئيس الجمعية السيد نبيل خطيب.

وألقى خطيب كلمة افتتاحية، حث فيها اللاعبين على الاجتهاد والتألق، وقال إن إدارة الجمعية والفريق ستعملان على توفير جميع عوامل ولوازم النجاح، ومنها توفير مدرب لياقة بدنية، مدرب حراس مرمى، مدير مهني يعمل طبقا لخطة مهنية مدروسة، وبرامج اجتماعية من شأنها تعزيز العلاقات الاجتماعية والأخوية بين اللاعبين، هذا بالإضافة إلى إقامة مجموعة من المحاضرات لللاعبين والأهالي بمواضيع مختلفة وهامة جدا في مسيرة لاعب كرة القدم .

مدرب الفريق ايمن خطيب صرَّح بدوره: "أطلب وأتوقع من لاعب أن يبذل قصارى جهده في كل تدريب وفي كل مباراة، وأن يضع هدف واضح ومحدد بأن يكون لاعبا فعالا ومتألقا في أدائه، الامر الذي سيساعده على تطوير قدراته وانخراطه مستقبلا في فرق كبار بأعلى الدرجات.

كما أضاف المدرب أيمن خطيب وقال: باب الانضمام للفريق مفتوحا أمام كل لاعب يرغب بتطوير قدراته وبالحصول على المعاملة الحسنة والمهنية في العمل، ونحن نعد كل من ينضم إلينا أن نساعده مستقبلا في الانخراط بأهم الفرق في الكبار إذا سمحت قدراته بهذا الأمر.

في نهاية التدريب أعدت الإدارة وجبة طعام صحية، ساندويش طعام من الطحين الصافي، وتشكيلة فواكه وقنينة مياه معدنية خاصة بكل لاعب.

من المخطط ان يجري الفريق الأسبوع القادم تدريب كرة قدم على شاطئ البحر في مدينة حيفا يشمل تدريب لياقة بدنية ودوري كرة قدم شاطئ وكرة طائرة شاطئ، هذا بالإضافة برنامج آخر سيقام قريبا عبارة عن تدريب لياقة بدنية وسباحة في مركز الرياضة والسباحة الحربجي في مدينة الناصرة.

للانضمام يمكنكم التواصل مع المدرب أيمن خطيب على هاتف  0524839042















bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10