أخبار رياضة

ميسي: أنا هنا لمساعدة سان جيرمان للتتويج بدوري الأبطال

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل رسميا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي من برشلونة، جاهزيته لخوض تحديات جديدة مع النادي الباريسي، وعلى رأسها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وصرَّح ميسي في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، قبل قليل: "سعيد جدا، عشت لحظات صعبة جدا بمغادرة برشلونة بعد سنوات طويلة، وكان التغيير صعبا".

وأضاف "بوصولي إلى هنا، أشعر بسعادة لا توصف، ورغبة كبيرة في التدريبات، أتمنى أن تمر هذه اللحظات سريعا للمشاركة مع زملائي والجهاز الفني في مرحلة جديدة".

واستطرد: "استقبال الجماهير كان جنونيا ومفاجئا، وهذا الاستقبال الحار والرائع ضاعف سعادتي، سنكافح لتحقيق الأهداف التي يحددها النادي.

وبسؤاله عن موعد ظهوره الأول، أجاب ميسي "لا أدري متى أكون جاهزا، أنا عائد من إجازة، لكني أتطلع لأكون جاهزا في أسرع فترة، ولا يمكن تحديد تاريخ محدد".

وعن رحيله عن البارسا، قال: "الأمور لا تتغير بين يوم وليلة، سعداء بالتواجد في باريس بعد أسبوع من المشاعر المتباينة، تقبلنا هذه الأحاسيس، لا يوجد شخص في العالم يتحمل ما تحملته هذا الأسبوع".

وحول كون باريس سان جيرمان بات المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال، رد ميسي "كرة القدم تعتمد على تفاصيل صغيرة للفوز بهذا اللقب، بي إس جي كان قريبا من الفوز به في السنوات الماضية بفضل فريقه الرائع، فالفوز به صعب جدا، لا أدري ما ينقص أي فريق، ولكن لابد أن يكون لدينا فريقا متحدا، وأعلم أن لديهم الروح".

وأردف: "كما أن الحظ مطلوب في كرة القدم، فالأفضل لا يفوز دائما، لأنها بطولة استثنائية وهو ما يزيد من متعتها وقوتها".

وختم الأرجنتيني تصريحاته: "باريس لديه تشكيلة رائعة من اللاعبين، وبنى فريقا قويا هذا الموسم، وأنا هنا لمساعدة الفريق وبذل أقصى ما لدي، وحلمي رفع هذا الكأس مجددا، وأنا في المكان المناسب للفوز بدوري الأبطال".


وكان ميسي قد كشف في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء، عن الأسباب التي دفعته للانضمام إلى صفوف الفريق الفرنسي.

وقال للموقع الرسمي لسان جيرمان: "أسعى بفارغ الصبر لبدء فصل جديد من مسيرتي المهنية في باريس".

 وأضاف: "النادي ورؤيته ينسجمان تماما مع طموحاتي، وأدرك تماما حجم المواهب التي يضمها الفريق، وكذلك كفاءة المسؤولين".

وختم: "لدي تصميم على أن أبني إلى جانب اللاعبين والمسؤولين شيئًا رائعًا للنادي وللمشجعين، لا أطيق الانتظار حتى تلمس قدماي ملعب حديقة الأمراء".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

السعودي يكتسح تايلاند بخماسية والعراق ينعش...

2024/04/20 00:24

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58