أخبار رياضة

"تعاقد تاريخي".. الخليفي يتغنى بقدوم ميسي إلى باريس

ظهر القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، مبتسما وسعيدا للغاية، بعد نجاح النادي الفرنسي، في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة انتقال حر.

وقال الخليفي في مؤتمر تقديم ليونيل: "فخور وسعيد جدا بتقديم ميسي كلاعب في بي إس جي، إنه يوم تاريخي للنادي والكرة العالمية، فهو اللاعب الوحيد الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات".

وأضاف: "لقد جعل كرة القدم لعبة سحرية، وسيكون مصدر المتعة لمحبي الكرة وجماهير باريس سان جيرمان، قبل 10 سنوات سألنا البعض عما يمكن أن نفعله، كانت لدينا مشاريع وطموحات، وفخورون بما تحقق، خصوصا الاتفاق مع أفضل لاعب في العالم".

وتابع: "أشكر والده وعائلته وفريق عمله، لموافقتهم على التعاقد معنا، أتحدث بمشاعري دون ترتيب أي كلمة مكتوبة، شكرا لجميع من عمل في الكواليس لإنجاح هذه الصفقة، كما أشكر جميع رعاة النادي لدعم مشروعنا منذ اليوم الأول".

وواصل: "إنها لحظة رائعة، لكننا لم نفز بشيء.. إنها البداية، وسينطلق العمل الجاد في الملعب".

واستطرد رئيس بي إس جي: "ميسي فاز بالعديد من الألقاب، وأتمنى أن يواصل ذلك معنا، لدينا فريق رائع من أفضل لاعبي العالم، وكذلك مدير فني من أفضل مدربي العالم".

وأوضح: "نتطلع جميعا للفوز بكل الألقاب، فالتتويج بدوري الأبطال ليس سهلا.. لكن نركز في كل مسابقة على حدة، ثم سنبدأ التفكير في مشوارنا الأوروبي، من السهل التصريح بأننا مرشحون، وبالتأكيد اللقب (الأوروبي) هدفنا.. لكن لا بد من التحلي بالهدوء، ثم العمل الجاد".


وردَّ الخليفي على الاتهامات الموجهة لناديه بعد التعاقد مع ميسي، وقال: "نعرف جيدا لوائح اللعب المالي النظيف، ونحترمها دائما، لقد تعاقدنا مع ليو، لأننا نملك الأدوات لإتمام الصفقة، وإلا لما فعلنا ذلك".

وأضاف: "ما سيجلبه ميسي سيكون ضخما، لابد أن تركز وسائل الإعلام على هذه الزاوية، فهو رصيد كبير لبي إس جي، وسيطور النادي في جميع الجوانب".

وتابع ضاحكا: "تأثير التعاقد مع ميسي مذهل، أتمنى ألا يطلب ليو زيادة في راتبه، لكننا نحترم اللوائح بشكل واضح".

وختم الخليفي: "الكل الآن يريد مشاهدة الليج وان لمتابعة ميسي، إنها صفقة مفيدة لجميع الأندية، لقد شكرني رؤساء الأندية الأخرى على هذه الصفقة، وأشكر فنسان لابرون رئيس الرابطة الفرنسية على دعمه لنا، نحن نعمل من أجل الرابطة والمدينة وبطولة الدوري".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53